مواقع التواصل تهيمن على العالم.. كم ساعة قضاها مستخدمو الإنترنت على فيس بوك وواتس آب؟

الخميس، 23 أغسطس 2018 05:00 م
مواقع التواصل تهيمن على العالم.. كم ساعة قضاها مستخدمو الإنترنت على فيس بوك وواتس آب؟
واتس اب

كشف تقرير جديد أن مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة على مستوى العالم قضوا ما يصل إلى 85 مليار ساعة على خدمة واتس آب المملوكة لفيس بوك فى الأشهر الثلاثة الأخيرة.
 
فوفقا لتقرير نشرته "فوربس" مؤخرا، أظهرت البيانات الصادرة عن شركة Apptopia للتحليلات التطبيقية التى تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها أنه خلال الأشهر الثلاثة الماضية، أنفق المستخدمون 85 مليار ساعة على WhatsApp التى لديها 1.5 مليار مستخدم فى العالم، وذلك بمعدل 11.425 ساعة لكل إنسان على هذا الكوكب"، وعلى العكس، أنفق المستخدمين 30 مليار ساعة على الشركة الأم "فيس بوك".
 
وقال "ادم بلاكر" المتحدث باسم Apptopia:" من الواضح ان تطبيق واتس اب هو تطبيق الرسائل العالمية المفضل"، مضيفا " "تستهلك التطبيقات التى تتعلق بالاتصال معظم وقتنا فى تطبيقات الجوّال لدينا"..
 
وأضاف أن أفضل 10 تطبيقات بشكل عام، من حيث الوقت المستغرق على الصعيد العالمى هى "واتس آب، وWeChat وFacebook وMessenger وPandora وYouTube وانستجرام وتويتر وخرائط جوجل و سبوتيفاى.
 
ولعل أربعة من أفضل 10 تطبيقات من خلال الوقت المستغرق هى تابعة لفيس بوك والتى تضم كل فيس بوك الرئيسى وماسنجر وانستجرام وواتس آب، كذلك فإن جوجل رائدة ايضا مع تطبيقى خرائط جوجل ويوتيوب.
 
من بين الألعاب، تصدرت Clash of Clans القائمة بـ 3.83 مليار ساعة من الوقت الذى قضاه متبوعًا بـ My Talking Tom وكاندى كراش وفورتنيت وLords Mobile وصب واى وHelix Jump وSlither.io وPUBG Mobile وFishdom.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق