الهروب من حصار غير المرغوب فيهم.. 3 طرق سهلة لقراءة رسائل واتساب دون فتحها

الجمعة، 24 أغسطس 2018 08:00 ص
الهروب من حصار غير المرغوب فيهم.. 3 طرق سهلة لقراءة رسائل واتساب دون فتحها
تطبيق واتساب للمراسلة

أصبح تطبيق واتساب للتراسل الفوري شريكا يوميا لنا جميعا، وحاضرا في كل تفاصيلنا، وبقدر ما يوفره من سهولة اتصال وتواصل مع الآخرين، قد يكون عامل إزعاج في كثير من الحالات.
 
أحيانا قد يفضل الشخص تجنب التواصل مع الآخرين، أو تعلو لديه الرغبة في الصمت، لكن المشكلة أن استلامه وقراءته لرسائل الآخرين دون الرد عليها قد يتسبب في حرج أو ضيق كثيرين من الأصدقاء والزملاء والأهل، هنا تبرز أهمية الوصول لطريقة تمكّن الشخص من تلقي الرسائل وقراءتها دون أن يعرف الآخرون ذلك.
 
إذا كنت ممن يشكل لهم واتساب ورسائله ضغطا كبيرا فيما يخص الرد، وتسعى لمعرفة طريقة سهلة لقراءة الرسائل دون أن يعرف مرسلوها أنك قرأتها، فإليك ثلاث طرق سهلة للغاية لتحقيق هذا الأمر...
 
 
1- تعطيل خيار seen
 
أول الخيارات هو تعطيل اختيار قراءة الرسائل، ما يخفي العلامات الزرقاء التي تظهر للمرسل عقب قراءة رسالته. يمكنك ذلك عبر فتح تطبيق WhatsApp والدخول للإعدادات، ثم حسابات، وبعدها الخصوصية، ثم خيار Read receipts وتعطيله.
 
2- قراءة الرسالة من الإشعارات
 
من الحيل السهلة لتحقيق الغاية نفسها، الاطلاع على الرسائل بعيدا عن التطبيق، وذلك من خلال قائمة الإخطارات، هذا الأمر متوفر عبر هواتف آيفون، لكن عليك تمكين ظهور الرسائل وليس الإخطارات فقط.

3- تشغيل وضع الطيران قبل قراءة الرسائل
 
أسهل الحيل العملية هي قطع الاتصال مع التطبيق قبل قراءة الرسالة، ويمكنك هذا عبر تشغيل وضع الطيران airplane mood قبل فتح الرسالة، ثم قراءتها، والعودة لإلغاء هذا الوضع لعد القراءة، ولن يعرف المرسل أنك قرأت رسالته.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا