وسائل إعلام ليبية تكذب واقعة أضاحي تميم «الإعلامية»: الحمدين يكذبون كما يتنفسون

الجمعة، 24 أغسطس 2018 05:00 م
وسائل إعلام ليبية تكذب واقعة أضاحي تميم «الإعلامية»: الحمدين يكذبون كما يتنفسون
تميم بن حمد- أمير قطر

 

أكاذيب عديدة يطلقها بين الحين والآخر تنظيم «الحمدين»، الذي يسيطر على مقاليد الحكم في قطر، تجاه منطقة الشرق الأوسط، ليس هذا وحسب، أو ليت هذا وحسب، بل أن «الحمدين» يتفاخر بما ليس فيه، فمؤخرا كشفت وسائل إعلام ليبية النقاب عن كذب تميم بن حمد بن خليفة.

 
تميم كان أعلن أنه تبرع  بـ 30 ألف أضحية لصالح الشعب الليبيي، زاعما أنه وزع منها 10 آلاف على المنطقة الشرقية وبرقة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وهو الأمر الذي اتضح كذبه فيما بعد ونفته وسائل الإعلام الليبية بشكل رسمي.
 

وسائل الإعلام الليبية نقلت عن عمر جلغاف مدير عام ميناء طبرق البحرى، قوله إن سفينة وصلت إلى ميناء طبرق البحرى وعلى متنها 22.500 رأس من الأغنام قادمة من دولة رومانيا، مضيفا أنها لتاجر ليبى تبرع منها بـ 8 آلاف رأس للفقراء والمساكين، وسيتم توزيعها على عدد من البلديات من أمساعد شرقا إلى بنغازى غربا، مؤكداً أنها ليست من الأمير تميم.

 

وأضاف أن عددا من مشايخ طبرق تكفلوا بتوزيع حصة المدينة مع مكتب أوقاف طبرق ولجنة الأزمة، مشيراً إلى وصول سفينتين خلال اليوميين الماضيين تحملان أغناما، تحمل إحداهما نحو 13 ألفا والأخرى 5.700 أضحية، وهى خاصة بتجار ليبيين عن طريق الاعتمادات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق