رسالة من نواب الشعب: انتصار «العريش» صفحة جديدة تضاف لسجلات الشرطة المصرية

الأحد، 26 أغسطس 2018 12:00 ص
رسالة من نواب الشعب: انتصار «العريش» صفحة جديدة تضاف لسجلات الشرطة المصرية
البرلمان - أرشيفية
مصطفى النجار

تحقق أجهزة الأمن الوطنية كل يوم إنجازًا غير مسبوق في القضاء علي الإرهابيين، لفرض سيطرة الدولة في كافة أرجاء أرض الكنانة، وهو ما انعكس خلال الشهور الماضية على الوضع الأمني والاستقرار في كافة المحافظات وبالتحديد في سيناء.
 
اليوم السبت، انتصرت قوات الأمن علي الإرهابيين في مدينة العريش، وتمكنت من رد محاولة بائسة لزعزعة الأمن والاستقرار التي باتت تنعم به تلك المنطقة، و4 إرهابيين وصادرت ما معهم من أسلحة وذخائر وأجهزة اتصالات متطورة، بينما صعدت أرواح ثلاثة من الشهداء إلى السماء.
 
النائبة إلهام المنشاوي عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وجهت العزاء لأسر شهداء الوطن في سيناء، مؤكدة أن ما فعلوه لحفظ الأمن لن ينساه أحد، مضيفة  علينا احترام وتمجيد أرواحهم الطاهرة وصيانة حقوقهم المالية.
النائبة الهام المنشاوي
النائبة الهام المنشاوي
 
 
وتابعت لـ«صوت الأمة» أن المهمة الصعبة لحماية أمن مصر من الحدود الشرقية، باتت سهلة ويسيره وفي يد قواتنا الوطنية من الشرطة المدنية والقوات المسلحة، بفضل يقظتهم الكبيرة، مضيفة أن مدينة العريش سجلت انتصارات الشرطة وسحق الإرهابيين، بعد العملية الناجحة التي تقع ضمن العملية الشاملة سيناء 2018، لافتة إلى أن التنسيق والتكامل بين الجيش والشرطة يحرز تقدمًا ونجاحًا لافتًا كل يوم.
 
في سياق متصل، قال اللواء مليجي فتوح، عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، إن ما قام به شهداء مصر اليوم ما هو إلا حلقة جديدة تضاف لبطولات المصريين، الذين يضحون بأنفسهم لحماية حرية أهلهم داخل وخارج مصر، فكرامة الإنسان من كرامة وطنه فلا وطن لخائن أو مُهان لذلك اختار رجال الشرطة الشهادة في سبيل الله لرفعة الوطن.
 
وأكد مدير أمن الشرقية الأسبق، على أن الكمائن الأمنية هامة لمنع دخول الأشياء أو الأشخاص التي قد تتسبب في مشاكل أمنية، مشيرًا إلى أن العملية التى تمت السبت تُعد انتصارًا ملموسًا ويحسب لرجال وزارة الداخلية الأوفياء.
 
 
عمرو الزمر الباحث في الشئون السياسية
عمرو الزمر الباحث في الشئون السياسية
من جانبه، عمرو الزمر الباحث في الشئون السياسية، أوضح لصوت الأمة أن ملابسات تصفية الإرهابيين تؤكد علي دقة الرصد والتتبع وسرعة التحرك وصد الهجمة العدوانية ووقف إسالة المزيد من الدماء علي أرض مصر، مقدمًا التعازي لأسر الشهداء.
 
وأكد الباحث السياسي، على أن الإرهابيين يقومون بعمليات مضادة بعد فشل مخططهم في قلب نظام الحكم وإحداث الفوضي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق