ما فيش أسهل من كده.. تخلص من «الكرش» في 5 خطوات بسيطة

الأحد، 02 سبتمبر 2018 06:00 ص
ما فيش أسهل من كده.. تخلص من «الكرش» في 5 خطوات بسيطة
دهون البطن

 
لا شك أن «الكرش» يعد من أكثر الأشياء التي تسبب الإزعاج لدى الكثير من الرجال وهو ما يدفعهم للبحث عن طريقة سهلة ومضمونة للتخلص منه في أقرب وقت،  وهو ما دفع موقع (Net doctor) إلى تقديم بسيطة للتخلص من دهون البطن سريعاً وبسهولة.
 
 
- تقليل كمية الطعام
 
إن اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، وتقليل كميات الطعام التي يتناولها الفرد تدريجيا، لا من شأنه أن يخفض كميات دهون البطن بنسبة 12% علاوة على 5% انخفاض في الدهون الكلية للجسم، بحسب الدراسات الطبية الحديثة.
 
 
- الحبوب الكاملة
تقول الدراسات الطبية، إن إدخال  الحبوب الكاملة إلى نظامك الغذائي مثل: الشوفان، والقمح، والأرز البني، والبرغل، يخفض نسبة كبيرة من الدهون في البطن، لأن هذه الحبوب تجعلك تشعر بالشبع والامتلاء.
 
 
HowToLoseBellyFat
 
 
- تمارين الكارديو
 
تمارين «الكارديو» من التمارين الرياضية التي ترفع معدل نبضات القلب لمدة طويلة وتساعد على التخلص من دهون البطن.
 
 
- الألياف القابلة للذوبان
 
وجدت إحدى الدراسات أن تناول 10 جرام من الألياف القابلة للذوبان في اليوم يخفض دهون البطن بنسبة 3.7%، وتوجد هذه الألياف في الحبوب مثل: الشوفان، الفواكه مثل: التفاح والموز، الفول والبقوليات. 
 

- الدهون الصحية
تناول الدهون الصحية، الموجودة في زيت الزيتون والأسماك الدهنية وبذور الكتان والمكسرات، حيث أنها تخفض توزيع الدهون وتخلص من دهون البطن، ويجب الابتعاد عن تناول الدهون المشبعة الضارة الموجودة في الأطعمة المصنعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة