يا بسطاء سوهاج وقنا.. لحوم الأضاحي تصل اليوم إلى الصعيد

الأحد، 02 سبتمبر 2018 08:00 ص
يا بسطاء سوهاج وقنا.. لحوم الأضاحي تصل اليوم إلى الصعيد
لحوم الأضاحى هدية للفقراء

 

عمل إنسانى رائع تقوم به وزارة الأوقاف المصرية يتمثل فى مساندة المواطنين خاصة البسطاء منهم. وفى ظل ارتفاع أسعار اللحوم خاصة الحمراء يصبح تناول هذه الوجبة حلم يراود خيال كثيرون من سكان المناطق الفقيرة لكن هذا الحلم تحققه ولو جزئيا وزارة الأوقاف من خلال توزيع لحوم الأضاحى.

ميدانيا تواصل وزارة الأوقاف اليوم الأحد، توزيع 10 أطنان من لحوم الأضاحى على الأسر الأكثر احتياجًا بمحافظتى سوهاج وقنا فى صعيد مصر بواقع 5000 كيلو لكل منهما.

وكانت الوزارة وزعت أمس البت لحوم الأضاحى على الأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا وأسيوط بواقع 5000 كيلو لكل منهما، ليبلغ إجمالى ما تم توزيعه من لحوم الأضاحى حتى الآن 50 ألف كيلو بمحافظات «القاهرة – الجيزة – الدقهلية – الغربية – بنى سويف – الفيوم- البحيرة – كفر الشيخ – المنيا - أسيوط».

وتحصل وزارة الأوقاف على صكوك أضحية من المواطنين الحريصين على نيل الثواب كاملا فى عيد الأضحى حيث تصل لحوم أضاحيهم إلى أكثر الناس احتياجا.

ويعانى الشارع فى مختلف محافظات الجمهورية فى يوم عيد الضحى المبارك  من عملية الذبح العشوائى للمواشى فى مظهر يعتبره البعض نوع من التفاخر والرياء فيما الأنسب هو شراء صك اضحية من جهة موثوق فيها وهى وزارة الأوقاف المصرية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق