بعد اقتراح اتحاد الكرة.. هل يمنح أجيرى شارة الكابتن لمحمد صلاح؟

الأحد، 02 سبتمبر 2018 12:00 م
بعد اقتراح اتحاد الكرة.. هل يمنح أجيرى شارة الكابتن لمحمد صلاح؟
محمد صلاح

بعد ساعات قليلة من وصول محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى صباح اليوم، إلى القاهرة قادمًا من لندن، للاستعداد للجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، يطرح سؤال مهم هل من الممكن أن يمنح المدير الفني للمنتخب أجيري إشارة الكابتن لمحمد صلاح؟

وتم إنهاء إجراءات وصول النجم محمد صلاح عبر الخدمة المميزة بمطار القاهرة، حيث كان فى انتظارة مندوب من الخدمة المميزة وأقلته سيارة فور هبوطه من المطار وانتظر بالصالة، وقام رجال الخدمة المميزة بإنهاء إجراءات وصوله واصطحابه وحقائبه إلى السيارة خارج المطار برفقة رجال الأمن.
 
 
 
 
وجاء ذلك بعدما أعد اتحاد الكرة استقبالاً خاصًا للنجم المصرى، بعد الاتفاق على تلبية كل طلباته التى أرسلها مؤخرًا عن طريق وكيل أعماله رامى عباس، حيث اتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص للنجم المصرى فى مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها فى استقبال صلاح فى منطقة ما قبل الجوازات.

ويترقب مجلس إدارة اتحاد الكرة موقف خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لمنح محمد صلاح شارة كابتن المنتخب أمام النيجر، حيث اقترح عدد من أعضاء مجلس الجبلاية منح شارة كابتن المنتخب لمحمد صلاح،بعد الأزمة الأخيرة، إلا أنه تم الاتفاق فى النهاية على وضع المقترح أمام أجيرى، ليكون هو صاحب القرار النهائى.

في هذا السياق بات محمد صلاح هو الأقرب لحمل شارة كابتن المنتخب أمام النيجر، بعد اعتزال عصام الحضرى واستبعاد أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وَعَبَد الله السعيد وشريف إكرامى وحسام عاشور من القائمة، حيث لم يتبق وفقا للأقدمية سوى أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزى وبعده محمد صلاح.

 

فى السياق ذاته، قرر اتحاد الكرة إسناد مهمة تنظيم مباراة مصر والنيجر المقبلة إلى الثنائى كرم كردى وأحمد مجاهد عضوا المجلس، للإشراف على كل التفاصيل الخاصة بالمعسكر منذ انطلاقه وحتى انتهائه، بهدف منع الفوضى وفرض الإنضباط فى المعسكر المقبل.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م