«حد المحترفين».. الفراعنة الخمسة في مهمة كروية جديدة بأوروبا

الأحد، 02 سبتمبر 2018 04:00 م
«حد المحترفين».. الفراعنة الخمسة في مهمة كروية جديدة بأوروبا
المحترفون المصريون

يخوض المحترفون المصريون، اليوم الأحد، مواجهات قوية في مختلف الدوريات الأوروبية التي يلعبون بها، قبل فترة التوقف الدولي، وتترقب الجماهير المصرية مباريات المحترفين لمشاهدة نجوم الفراعنة.. ويرصد التقرير التالي أبرز مواجهات اليوم:

محمد النني

يحل نادي أرسنال الذي يضم بين صفوفه نجم وسط الفراعنة محمد النني، ضيفاً على كارديف سيتى فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب «كارديف سيتي»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة «البريميرليج».

ويسعى فريق المدفعجية، إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما حصد على ثلاث نقاط من أصل 9، حيث خسر أمام مانشستر سيتى وتشيلسى قبل أن يتغلب على وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

 

محمد الننى لاعب أرسنال

محمد النني

الفرصة ستكون سانحة أمام أرسنال لحصد الثلاث نقاط، خاصة وأن الفريق المنافس «كارديف سيتي»، اكتفى الذى اكتفى بالحصول على نقطتين بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد وهدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، فيما خسر أمام بورنموث بنتيجة 0 – 2.

النني يأمل في المشاركة بالمباراة، ليسجل ظهوره الأول مع المدفعجية في الدوري هذا الموسم، خاصة وأنه منذ بدابة الدوري وهو يجلس على مقاعد البدلاء.

محمود ترزيجية

يتطلع محمود تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، لتسجيل أول أهدافه فى الموسم الجديد مع فريقه، الذي رفض التفريط في خدمات نجمه المصري، رغم العروض التى تلقاها من مختلف الأندية الأوروبية للتعاقد مع ترزيجية.

تريزيجيه لعب الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادما من أندرلخت البلجيكي، قبل أن يعلن النادي التركي الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليوني يورو مستفيدا من بند أحقية الشراء.

محمود تريزيجيه

محمود ترزيجية

ويسعى قاسم باشا، إلى مواصلة انطلاقته المثالية في النسخة الحالية بمسابقة الدورى التركي، عندما يستضيف أنقرة غوجو في السادسة والربع مساء اليوم على ملعب «قاسم باشا»، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

قاسم باشا، تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية أمام ريزا سبور وباشاك شهير وسيفاس سبور ليتقاسم صدارة الدورى التركى برصيد 9 نقاط مع جالطة سراى قبل انطلاق منافسات الجولة، ساعياً لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للانفراد بالصدارة بعد خسارة جالطة سراى أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة أمس.

أحمد كوكا

بمعنويات أوروبية مرتفعة، يدخل فريق أولمبياكوس، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، مباراة باس جيانينا، ساعيا إلى تحقيق فوزه الثانى على التوالى بمسابقة الدورى اليوناني، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وتغلب أولمبياكوس على ليفادياكوس بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى، كما تأهل لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبي «اليوروباليج» على حساب بيرنلي الإنجليزي.

أحمد حسن كوكا

أحمد كوكا

ويغيب كوكا عن المشاركة في مباراة اليوم بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تبعده عن مباراة مصر والنيجر المحدد لها السبت المقبل بملعب «برج العرب»، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

 

عمرو وردة

يحل باوك، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة، ضيفاً على بانيونيوس فى السادسة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

عمرو وردة

عمرو وردة

ويسعى باوك لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وتناسى أحزان الخروج من مسابقة دورى أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام بنفيكا البرتغالى بنتيجة 5 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالملحق المؤهل لدور المجموعات، كما يحل لاريسا الذى يضم المهاجم المصرى باسم مرسى ضيفاً على أريس سالونيكا فى نفس التوقيت.

كريم حافظ

يحل نادى باشاك شهير، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري كريم حافظ، ضيفاً على ايزوروم في السادسة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركي.

باشاك شهير، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أيزوروم المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة، ويترقب كريم حافظ تسجيل الظهور الأول مع ناديه الجديد باشاك شهير اليوم.

كريم حافظ

كريم حافظ

ويضم باشاك شهير بين صفوفه المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور وأردا توران لاعب برشلونة الإسبانى السابق، وكليشى مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى السابق.

حافظ شارك في تدريبات باشاك شهير الخميس الماضي للمرة الأولى بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

واجتاز كريم حافظ، الكشف الطبي الذي خضع له في صفوف باشاك شهير، الثلاثاء الماضي، وكان اللاعب المصري معارا لصفوف لانس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي منذ عام 2016.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق