رسميا.. محمد صلاح في مواجهة جديدة مع مودريتش ورونالدو على لقب الأفضل في العالم

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 03:21 م
رسميا.. محمد صلاح  في مواجهة جديدة مع مودريتش ورونالدو على لقب الأفضل في العالم
لوكا مودريتش - محمد صلاح - كريستيانو رونالدو

دخل نجم مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح رسميا في منافسة مع البرتغالي كرستيانو رونالدو اللاعب في نادي يوفينتوس الايطالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على جائزة الافضل في العالم لعام 2018 " the best” "، كما أنه مرشح أيضا لجائزة بوشكاش لاجمل هدف في العالم لنفس العام.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" القائمة النهائية للمرشحين للمنافسة على لقب " ذا بيست" وضمت اللاعبين الثلاثة من بين قائمة أولية ضمت عدد كبير من نجوم العالم البارزين، بينهم انطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد والمتوج بكأس العالم الأخيرة مع منتخب فرنسا، وزميله في المتتخب اللاعب الشاب كليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، و وليونيل ميسي نجم برشولنه ومنتخب الارجنتين، وإيدين هازارد، وهارى كين، ليونيل ميسى، ورافاييل فاران.

كما أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثنين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "بوشكاش" والتى تمنح لصاحب أجمل هدف فى العالم لعام 2018.

وشهد القائمة تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بالهدف الرائع الذى سجله فى شباك إيفرتون على ملعب "آنفيلد" الموسم الماضى.

وسيتم الكشف عن هوية الفائزين بجائزة "بوكشاش" وجائزة الافضل في العالم يوم 24 سبتمبر الجارى بالعاصمة الإنجليزية "لندن" التى تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

وسبق لمحمد صلاح أن نافس كل من لوكا مودريتش وكريستيانو رونالد قبل عدة أيام على جازئة الافضل في أوروبا  والتي  فاز بها اللاعب الكرواتي مودريتش على حساب نجمي ليفربول ويوفينتوس الايطالي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق