ضبط 4 أطنان حشيش بمحور قناة السويس.. البرلمان يفتح النار على تجار الكيف

السبت، 08 سبتمبر 2018 09:00 م
ضبط 4 أطنان حشيش بمحور قناة السويس.. البرلمان يفتح النار على تجار الكيف
شرطة محور قناة السويس
نرمين ميشيل

قال شريف نادى عضو مجلس النواب أن الدولة تكافح التطرف والإرهاب واستهداف الدولة المصرية والتى مازل تتعرض لعديد من الاختراقات ولكن هذة المرة تهدف مباشرة إلى تغييب عقول أولادنا بنشر المخدرات فيما بينهم .

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ" صوت الأمة" خاصة " أن أمن وأمان الدولة  من أبرز القضايا التي حافظت على تصدرها قائمة أولويات نظام الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه الحكم في يونيو 2014 وحتى نهاية فترة ولايته الأولى ولكن يوجد من لا يريد أن لا تقف هذه الدولة العريقة على رجلها مرة أخرى لكى تقع فى قبضتمهم ولكن ليدنا رجال كل همهم  هو أمن وأمان مصر مهما كلفهم الأمر .

جاء ذلك تعليقا على ضبط  الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بقيادة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس حاوية بميناء بورسعيد بها كميات كبيرة من المواد المخدرة.

ويأتى ضبط حاوية المواد المخدرة استمرارا لسياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى إحكام السيطرة الأمنية على الموانئ والمنافذ الجمركيه ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة ما يمس امن الوطن والقضاء على ظاهرة جلب وانتشار السموم والمواد المخدرة داخل البلاد، تنفيذت لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

143348-051c40db-b635-46ba-8e4d-077dc4fdb90b

وكانت وردت معلومات اكدتها التحريات برئاسة اللواء أشرف فؤاد مدير مباحث الاداره العامه لتامين محور قناة السويس مفادها قيام شركة البنان للملابس الجاهزه باستيراد حاويه مشمولها ادوات منزلية طرابيزه مكواة وارد نهائى ميناء بورسعيد من دولة سوريا، وأن الحاوية مخبأ بداخلها أصناف مخالفه لما هو وارد بالمستندات و محظور دخولها البلاد، و تم تقنين الإجراءات اصدار إذن من النيابة العامة وتقديم اخبارية سرية لجمارك بورسعيد وبتاريخ اليوم تشكلت لجنة أمنية جمركية لفحص محتويات الحاوية فى حضور المدعو محمد م.ش مستخلص جمركى و مفوض من صاحب الشأن.

Capture
 

وقد  أسفرت أعمال اللجنة عن ضبط كميه كبيرة من جوهر الحشيش باجمالى وزن أربعة طن و ربع تقريبا و25 كيلو جرام هيروين و ثلاثه مليون تقريبا قرص كبتاجون المخدر داخل مخابىء سريه معده خصيصا للتهريب داخل سطح طرابيزات المكواة بشكل يصعب كشفه بالتفتيش العادى، وبمواجهة المستخلص الجمركى والمفوض من صاحب الشأن أقر بصحة الواقعه ونفى علمه بما تحتويه الرسالة من مضبوطات وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

118319-619e3857-d529-457c-9c87-04a51e0e9704 (1)

اقرأ أيضآ : 

سلم الحماية المدنية يكتب الحياة لرضيع في التجمع الخامس (القصة الكاملة)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق