أصل وصورة.. هكذا يعبر المصريون عن عشقهم لمحمد صلاح بخفة دم (صور)

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 06:00 م
أصل وصورة.. هكذا يعبر المصريون عن عشقهم لمحمد صلاح بخفة دم (صور)
صورة محمد صلاح في الساحل
محمود علي

 

«تعرف المصري منين.. من خفه دمه»، جملة شهيرة لصقت بالمصريين منذ زمن بعيد، ولكنها ليست مجرد عبارة فحسب، بل حقيقة يلمسها الجميع على أرض الواقع، وتوثقها المواقف على مدار الساعة، من تويتة ساخرة، أو بوست مضحك، أو كوميك يوضح خفة الدم المصري في التعامل مع أي واقعة.

 

ولعل ما أقدم عليه رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في صورة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي التي نشرها مؤخرًا على حسابه خير دليل على ذلك، فبعد أن نشر مو صورة توضح قضائه فترة استجمام بالساحل الشمالي قبل الانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لمباراة مصر والنيجر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا، تداولت الكثير من الصفحات الصورة بعد إعادة تصميمها عن طريق بعض البرامج، حيث ركب لها بعض الأشكال والحيوانات والمنتجات بشكل طريف.

صورة محمد صلاح
 

 

تركيب بعض المنتجات والحيوانات على ذراعي صلاح وفي بعض الصور على شعره وظهره، يعكس قوة الملاحظة وخفة الدم ومدى الحب الذي يكنه المصريين لمحمد صلاح.

 

الأمر لم يكن جديدًا فهو ينتشر في العالم أجمع حيث يهتم رواد مواقع التواصل والمهتمين ببرامج الجرافيك حول العالم بالصور الجديدة للاعبين الكرة والرياضيين والفنانين المشهورين وحتى السياسيين لإعادة تصميمها مرة أخرى في أشكال طريفة تعبر عن الاهتمام والتقدير والحب لهذه الشخصية.

 

صورة مركبة لمحمد صلاح
 

 

واستغل مصممي صور محمد صلاح الطريفة، قصة شعر أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي العام الماضي والهداف التاريخي للبريميرليج اللافته للأنظار، ليضعوا رأس أبو قردان في مرة، وأخرى يضعوا رأس خروف وفي صورة أخرى يضعوا وجه أسد.

 

صورة مركبة لمحمد صلاح 4
 

 

وفي صور أخرى تعبر عن قوة الملاحظة، ركب المصممين علامة إحدى المنتجات على أحد ذراعيه وعلى ظهره، كما وضعوا رأس جمل وذيله مستكملين باقي أعضاءه بعضلات محمد صلاح، ليس هذا فحسب، بل قاموا بتركيب شعار مصر المضموم الجناحين باللون الذهبي ويتوسط صدره درع عليه العلم، مستكملين رأس الشعار (النسر) بأحد عضلات ظهر نجم المنتخب.

 

محمد صلاح
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق