2017 كلمة السر.. «اقتصادية النواب» تكشف أسباب زيارة وفد النواب إلى قبرص

الأحد، 09 سبتمبر 2018 09:00 ص
2017 كلمة السر.. «اقتصادية النواب» تكشف أسباب زيارة وفد النواب إلى قبرص
مجلس النواب- أرشيفية

قال النائب عمرو غلاب، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن العلاقات بين مصر وقبرص عادت للنمو منذ 2017  بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، مشددا على أهمية الزيارة التي يتوجه بها الوفد البرلماني اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إلى قبرص لتعزيز العلاقات المصرية اليونانية.

ويتوجه اليوم الأحد، وفد برلماني برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إلى قبرص بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين، وبحث سبل التعاون.

يضم الوفد كل من المستشار أحمد سعد الأمين العام للبرلمان، وعمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، وطارق رضوان رئيس لجنه العلاقات الخارجية، وسحر طلعت رئيس لجنة السياحة، وطلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة،وكريم درويش رئيس جمعية الصداقة البرلمانية القبرصية، والنائب ثروت باسيلي.

وأضاف غلاب، في تصريحات صحفية في وقت سابق من اليوم الأحد، أن الزيارة تستهدف تعزيز التعاون المشترك بينهما من خبرات في مجال الصناعة والاستزراع السمكي، والحرص على التعاون الثنائي خاصة وأنها من ضمن الدول الشريكة في الاتحاد الأوروبي.

وأشار رئيس «اقتصادية النواب»، إلى أن أبرز اولويات اللقاء ملف السياحة، التي ستسهم بالتعاون المشترك في تنميتها وعودتها من جديد، موضحا أن الزيارة تشمل لقاء وزراء التجارة والصناعة والمالية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق