لاعبون ضلوا طريق النجاح.. كيف ابتعد جمعة والغزال وبركات عن جنة كرة القدم؟

الخميس، 13 سبتمبر 2018 04:00 ص
لاعبون ضلوا طريق النجاح.. كيف ابتعد جمعة والغزال وبركات عن جنة كرة القدم؟
صالح جمعة

كثير من اللاعبون ظن جماهير الساحرة المستديرة فيهم الخير، على اعتبار أنهم سيكونوا لهم شأنًا واسعًا في لعبة كرة القدم لمهارتهم الفنية الكبيرة ، ولكن خاب آمالهم بعد تقصير هؤلاء اللاعبين في حق أنفسهم فنراهم رويدًا رويدًا يبتعدون عن مستواهم حتى قادهم ذلك إلى التسجيل في قائمة الانتظار.

 

ونرصد في هذا التقرير أبرز اللاعبين الذين ابتعدوا عن الأنظار في الفترة الأخيرة رغم أنهم كانوا لهم باع طويل في اللعبة بأنديتهم بفترة من الفترات، ولكن اختفوا في ظروف غامضة.

 


عمرو جمال
 

جمال الذي أطلق عليه لقب الغزال لسرعته الفائقة وحسن تصرفه في الكرة، توقع له الجميع أن يكون خليفة عماد متعب في الأهلي، ولكن الإصابة بالرباط الصليبي أبعدته عن مستواه الحقيقي، فغاب اللاعب عن التهديف وأصبح غير مطلوب لدى المديريين الفنيين المتعاقبين على إدارة المنتخب والنادي الأهلي، حتى تم إعارته إلى نادي بيدفيست الجنوب أفريقي ثم انتقل إلى الدوري الفنلندي لكن عاد سريعًا ولم يستمر أكثر من عام في تجربة الاحتراف، والآن على قوائم الانتظار بالأهلي على أمل الانتقال لأحد الأندية التي ما زال القيد مفتوحًا لديها.

 

 


عمرو بركات

خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، انتقل للشباب السعودي وتوقع الجميع أن يتألق ولكنه لم يقنع المسئولين هناك ليعود سريعا إلى نادي الأهلي ويستمر على قوائم الانتظار، وأصبح مستقبله مجهولا مع الساحرة المستديرة.

 

صالح جمعة
 

رغم توقع الجميع له مستقبل باهر لاسيما وأنه أحد أهم مواهب الكروية المصرية، إلا أنه لم ينتبه للحفاظ على موهبته والالتزام بالتدريبات مائلًا إلى السهر فى الكافيهات، ورغم رفض حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى كل محاولات الاستغناء عنه خلال الموسم قبل الماضى إلا أن اللاعب رفض التركيز فى التدريبات، حتى قامت الإدارة الحمراء بإعارته إلى الفيصلى السعودى لمدة موسم ونصف، ولكنه لم يظهر بمستواه الطبيعي ما دفع المدير الفنى الحالى للفريق السعودى إلى مطالبة الإدارة بالاستغناء عنه.

 

 

أحمد رفعت

منذ انتقاله من إنبى للأبيض من موسمين ماضيين  لم يشارك مع الزمالك إلا قليلا وظل على قوائم الانتظار، ورغم ذلك لم يتلق عروضا مغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ما دفعه للاستمرار مع فريقه على أمل المشاركة إلا أن السويسرى جروس أخرجه من حساباته بعدما قام بتثبيت التشكيل.

 

معروف يوسف

 

بعدما كان لاعبا أساسيا فى صفوف الزمالك ابتعد وأصبح على قوائم الانتظار، بعد استلام المدير الفني السويسري الجديد جروس الإدارة الفنية للفريق، ورغم تلقيه بعض العروض إلا أنه رفضها جميعا لبعض الأسباب التى تخصه مثل قلة المقابل المادى،  فيما قامت الإدارة البيضاء بقيده فى قوائم الانتظار للاستفادة من أى مقابل مادى نظير بيعه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق