اشتراكات الصحفيين في المترو بـ 300 جنيه.. ومكتب في النقابة لإنهاء الإجراءات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 04:08 م
اشتراكات الصحفيين في المترو بـ 300 جنيه.. ومكتب في النقابة لإنهاء الإجراءات
مترو الانفاق

اتفقت نقابة الصحفيين مع الشركة المصرية المشغلة لمترو الانفاق على أسعار اشتراكات أعضاء النقابة، بعد قرار إدارة المترو إلغاء نصف التذكرة المخصصة للصحفيين في اجتماعه الذي عقد قبل يومين.

وعقد  اجتماع اليوم بين عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، والمهندس على فضالى، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

 وانتهى الاجتماع الموافقه على تحديد أسعا الاشتراكات للصحفين 8 محطات بسعر 300 جنيه لمدة 3 أشهر، أو 180 رحلة أيهما أقرب، بنسبة تخفيض 44%، أما الاشتراك لعدد 16 محطة هو 375 جنيها لمدة ثلاثة أشهر، بنسبة تخفيض 58%، أما الاشتراك لعدد 26 محطة هو 450 جنيها لمدة ثلاثة أشهر، بنسبة تخفيض 64%، أما الاشتراك لعدد 37 محطة بسعر 600 جنيه لمدة ثلاثة أشهر، بنسبة تخفيض 52%.

وأعلنت الشركة المصرية لمترو الأنفاق أنه يضاف 25 جنيها قيمة إصدار الكارت لأول مرة، بالإضافة إلى 5 جنيهات سعر الاستمارة عند كل مرة شحن.

من جانبه قال أحمد عبد الهادى المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إنه تم الاتفاق على استحداث مكتب للاشتراكات فى نقابة الصحفيين، سوف يفتح أبوابه اعتبارا من السبت المقبل، لمدة ثلاثة أيام " السبت، الاثنين، الأربعاء " لمدة أسبوعين، ثم يعمل بصورة دائمة أيام السبت والثلاثاء من كل أسبوع بعد ذلك، موضحا أن قيمة الاستمارة " 5 جنيهات" ستقدم مجانا للصحفيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق