تريزيجيه يتسبب في خناقة تركية قطرية: قاسم باشا يتمسك بالفرعون الصغير

الخميس، 13 سبتمبر 2018 08:00 م
تريزيجيه يتسبب في خناقة تركية قطرية: قاسم باشا يتمسك بالفرعون الصغير
تريزيجيه- أرشيفية
كتب- منة خالد

 
يُعد انتقال النجم المصري محمود تريزيجيه إلى نادي قاسم باشا التركي بمثابة نقطة تحول في مسيرته الكروية المُبكرة، فبعد عودة اللاعب إلى ناديه أندرلخت البلجيكي، تم ربط تريزيجيه بالانتقال إلى الفريق التركي «غلطة سراي» أو ناديه السابق الأهلي وفكر اللاعب في إنهاء عقده مع النادي.
 
وفي نهاية المطاف انضم للفريق التركي قاسم باشا في صفقة إعارة لمدة موسم مع وجود خيار لجعل الصفقة دائمة مقابل 2 مليون يورو، إذ كان أول ظهور له مع النادي في افتتاح موسم 2017- 2018، وسجل الهدف الأول في الفوز 3-1 على ألانيا سبور.
 
وسجل خمسة أهداف في أول اثني عشر مباراة مع الفريق، بما في ذلك هدفين ضد آكهيسار سبور في كأس تركيا، قبل أن تتوقف مسيرته مع الفريق الأول مؤقتا بعد حظر لثلاث مباريات تلقاه بسبب حصوله على طرد في المباراة ضد بورصة سبور.

تريزيجيه وصراع  قاسم باشا مع الريان القطري
 
بعد النجاح الذي حققه تريزيجيه على ملاعب قاسم باشا خلال الموسم الماضي في بطولة الدوري التركي، لفت أنظار نادي ريان القطري، إذ قام الأخير بعرض مُغري للنادي التركي بالموافقة على ضم اللاعب مقابل 5 مليون يورو.
 
على إثره أعلن حسن أوكسوز رئيس نادي قاسم باشا التركى، خلال تصريحات صحفية، اليوم، أن النادي التركي رفض عرض نادي ريان القطري لضم النجم المصري محمود تريزيجيه إلى صفوفه في بداية الموسم.
 
أداء تريزيجيه خلال الموسم الماضي مع قاسم باشا الذي تصدر به جدول ترتيب الدورى التركى الموسم الحالي برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى، جعل «أوكسوز» رئيس النادي بالتمسك بالنجم المصري، فضلاً عن أن تريزيجيه قدم موسم متميز مع قاسم باشا خلال الموسم الماضي منتزع لقب الهداف بـ 16 هدفًا، ساعيًا إلى تكرار نفس النتائج مع فريقه التركي وتكرار نفس الألقاب بمسابقة الدورى التركى.
 
وأعلن رئيس النادي التركي بقاء محمود تريزيجيه ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، موضحًا أن العرض المقدم من نادى الريان القطرى لضم اللاعب مقابل 5 ملايين يورو قوبل بالرفض، وقال أوكسوز فى تصريحات لموقع yenisafa التركي: «لا يمكننا الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه فى الفترة الحالية، حتى لو تلقينا عرضاً بـ 50 مليون دولار».
 
ويسعى الفريق التركي في إنهاء مشوارهم فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى فى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق