بأقل الأسعار.. كل ما تريد معرفته عن معارض «أهلا مدارس» بالقاهرة والمحافظات

الأحد، 16 سبتمبر 2018 06:00 م
بأقل الأسعار.. كل ما تريد معرفته عن معارض «أهلا مدارس» بالقاهرة والمحافظات
مستلزمات مدارس

تنطلق الأربعاء المقبل ولمدة 6 أيام، فعاليات معرض «أهلا مدارس» بمركز القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات فى مدينة نصر، وذلك بمشاركة عدد كبير من الشركات ومنافذ البيع لكافة مستلزمات المدارس، حيث ينتظر أن يفتتح المعرض المهندس عمرو نصار، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

ومن المتوقع أن يحضر فعاليات افتتاح المعرض أيضا أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، والمهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة، فى حضور اعضاء مجلس إدارة الغرفة، وعدد كبير من أعضاء الشعب التجارية بمختلف الأنشطة والمجالات.

وحول طبيعة معرض «أهلا مدارس»، أكد أحمد أبو جبل، رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية فى القاهرة، أن معارض «أهلا مدارس» لن تكون مخصصة لبيع «الكشاكشل، والأقلام، ومستلزمات المدرسة» بمعناها الظاهرى فقط، ولكنها ستكون متنوعة بين مستلزمات مكتبية، وسلع غذائية تستخدم فى البيوت خلال فصل الدراسة، بالإضافة إلى الملابس المدرسية والمصنوعات الجلدية المتنوعة.

وحول التخفيضات التى تشهدها معارض «أهلا مدارس»، أكد رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية فى القاهرة، أنها ستكون متنوعة وتختلف من شركة إلى أخرى ومن قطاع إلى آخر، متابعا: «فعلى سبيل المثال قطاع المستلزمات المكتبية ستصل فيه التخفيضات إلى 25%، وقد تزيد النسبة على بعض المنتجات فى المعرض».

وفى وقت سابق، أكد أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، أنه تم افتتاح 18 مقرا لـ«معرض أهلا مدارس» فى 18 محافظة مختلفة، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح عدد آخر من مقرات المعرض خلال الأيام المقبلة، موضحا أن تلك المعارض تشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، بسبب الأسعار المخفضة التى تحظى بها المنتجات المعروضة بالمعرض، وذلك بالمقارنة بأسعارها فى الأماكن الأخرى.

رئيس اتحاد الغرف التجارية أكد أيضا أن المعارض توفر المستلزمات المدرسية والملابس، والمواد الغذائية للطلاب، وأن التجار المشاركين فى المعارض أبدو مرونة فى تخفيض أسعار مستلزمات المدارس بمختلف أنواعها، مشيرا إلى أن المستهلك التمس ذلك بنفسه عند شراء الأدوات المدرسية المختلفة بأقل الأسعار، متابعا: « هناك إقبالا كبيرا على المعارض بمختلف المحافظات، وسيتم زيادة عدد المعارض ببعض المحافظات قريبا، نظر للإقبال الشديد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة