كيف رأى نجوم ومدربي العالم ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم؟

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 01:00 م
كيف رأى نجوم ومدربي العالم ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم؟
محمد صلاح

مع اقتراب موعد انطلاق الاحتفال بتوزيع جائزة أفضل لاعب فى العالم، والمرشح لها كلا من لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس والنجم محمد صلاح، نشر الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" تقريرًا عن النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادى "ليفربول" الإنجليزى.

ونقل موقع فيفا مقتبسات من تصريحات لاعبي كرة القدم السابقين عن صلاح وأدائه البارع، بعد ترشحه لجائزة the best، وترشح هدفه في نادى "ايفرتون" الإنجليزى لجائزة "بوشكاش" كأفضل هدف، حيث قال الظاهرة البرازيلية رونالدو لاعب نادى برشلونة وريال مدريد السابق، إنه يرى أن "صلاح" أقرب إلى الأرجنتينى "ليونيل ميسى" بقدمه اليسرى، مضيفا أن صلاح يتميز بالرشاقة والسرعة والحفاظ على الكرة قريبة من قدميه، ولديه رغبة مستمرة ودائمة فى إحراز الأهداف.

رونالدو

 

 

 

 

الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى "ليفربول" قارن هو الآخر في تصريح نقله موقع الفيفا، بين محمد صلاح وبين الأرجنتينى ديجو أرماندوا ماردونا، حيث قال "كلوب":" آخر لاعب أعرفه كان له تأثير على مستوى الفريق كان الأرجنتينى ماردونا، وصلاح فى طريقه ليكون أفضل لاعب فى العالم".

 

 

 
سبالتى
 

المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالى "لوتشو سبالتى"  والذي درب محمد صلاح لفترة عامين في روما، علق على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018: "صلاح لاعب استثنائى أنه أفضل لاعب شاهدته يتدرب، وعندما يلعب فإن الفريق المنافس فى حاجة إلى دراجة بخارية للإمساك به".

 
فيما قال "ستيفن جيرارد" لاعب نادى ليفربول والمنتخب الإنجليزى السابق:"من دون أدنى شك صلاح من أفضل اللاعبين اللذين لمسوا كرة القدم على وجه الأرض فى الوقت الحالى ".

 "مارتن كوين"، المدافع الإنجليزى الشهير الذى لعب لصالح فريق الأرسنال الانجليزى فى فترة الثمانينات قال: "صلاح عندما يحصل على الكرة ويتجه نحو الدفاع تشعر وكأنه ممسكاً بالزناد، وفى أى وقت سيطلق الكرة نحو المرمى"، فيما علق "ريفالدو" لاعب منتخب البرازيل السابق والفائز بكأس العالم عام 2002 قائلًا: "صلاح من أعظم اللاعبين فى العالم، ولا يقل عن مستوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى وسيكون الأفضل خلال العشر سنوات القادمة".

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة