التمويل غنيمة لنا.. «حور العين» كذبة قيادات الإخوان للاستيلاء على أموال الإرهاب الحرام

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:00 ص
التمويل غنيمة لنا.. «حور العين» كذبة قيادات الإخوان للاستيلاء على أموال الإرهاب الحرام
ايمن نور و وليد شرابى ومحمود عزت

يحصد قيادات الجماعة الإرهابية ملايين الدولارات من عدة جهات مخباراتية من الدول الداعمة للإرهاب، على حساب أبرياء ومغرر بهم بحجة توصيل هذه الأموال للمجاهدين المزعومين ويضعوها بحساباتهم الشخصية بالبنوك،ليصدق عليهم المثل الشعبى القائل "مشفوهومش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيتقاسموا".

لم تكتف قيادات الجماعة الإرهابية بالاستيلاء على هذه الأموال الحرام بل تلاعبوا بعقول الشباب وغرروا بهم ووعدوهم بدخول الجنة والزواج من حور العين ونصرة الإسلام و وغيرها الكثير من الشعارات البراقة التى أودت بحياة العديد من هؤلاء الشباب.

المثير للدهشة أن أطماع قيادات الجماعة الإرهابية جعلتهم يختلفون على تقسيم الأموال الحرام فتبادلوا الاتهامات ليفتضح أمرهم وينكشف ستر ألاعيبهم هناك عشرات الوقائع تدلل على ذلك حيث كشفت مصادر أن القيادى الإخوانى أحمد عبد الرحمن مسئول مكتب الجماعة بالخارج سابقا تلاعب فى أموال وحسابات وممتلكات الجماعة لصالحة الشخصى، إلى جانب وقوفه وراء الانشقاقات داخل الجماعة على رأسهم جبهة القيادى الإخوانى المتوفى محمد كمال.

 

s920121775439

 

القيادي أحمد عبد الرحمن

ووفق مصادر فإن وليد شرابى القاضى المحال للصلاحية أيضاً متهم بتـأسيس شركة وهمية مع الإخوانى العراقى مازن السمرائى لشراء خيام وبطاطين ومولدات كهرباء للاجئين سوريين بتركيا من خلال الحصول على تبرعات نقدية وعينيه من عناصر الجماعة الإرهابية بكافة البلدان، إلا أن استمرار معاناة اللاجئين السوريين أدت لاكتشاف واقعة النصب من وراء تلك الشركة المزعومة.

كشفت المصادر فشل المساعى لإنهاء الخلافات داخل الجماعة الإرهابية برفض جبهة المتوفى محمد كمال أدى لخروج عناصر من الجماعة عن طوع قيادتها.

 

s1201411134418

 

الهارب وليد شرابي 

 الإعلامية الهاربة آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان، شنتهجومًا حادًا على أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية للإخوان والتى تبث من تركيا، واصفة إياه بـ"الإنسان المفضوح".

كما فتحت "عرابى"  النار من خلال كلمة بثتها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"على الجماعة الإسلامية وقياداتها، مؤكدة على أن الجماعة الإسلامية خائنة وعميلة لأجهزة أمن خارجية.

وقالت "عرابى" :"أيمن نور إنسان مفضوح، وقناة الشرق التى يترأس مجلس إدارتها مشبوهة وتتقلى تمويلات فى شنط" مشيرة إلى أن أيمن نور شخص ليس له أى تأثير ولا يصلح أن يكون قياديا".

أيمن نور وأيات العرابي
 
أيمن نور وأيات العرابي
 

وكان أمير بسام عضو مجلس شورى جماعة الإخوان الإرهابية،قد نشر رسالة فى 22 أغسطس من العام الماضى عبر موقع موال لجبهة محمد كمال، كشفت عن حجم الفساد المالى والاختلاسات داخل التنظيم من قبل شيوخ الجماعة، وفضح فيها فشل جماعة الإخوان على المستوى المحلى والدولى عقب 30 يونيو.

حمل "بسام" فى رسالته قيادات الجماعة مسؤولية الفشل وانهيار التنظيم، قائلا: "أعتقد أن الأمر مرتبط بإدارة لم تفكر فى الأمر من أساسه، أو هو سوء إدارة"، موجها رسالة لقيادات التنظيم وبالتحديد جبهة محمود عزت بالقول: "كنت أتمنى الرد على التساؤلات الخاصة بتزوير الانتخابات فى بعض الأقطار وفى إلغاء انتخابات أحد الأقطار والرد على تكريس أمر لم نعهده فى الإخوان، ألا وهو استثناء المسؤول من أن تجرى عليه الانتخابات، فى سابقة كارثية لأدبيات الإخوان".

وكشف عضو مجلس شورى الجماعة الإرهابية فى رسالته، عن حجم الفساد داخل التنظيم، قائلا: "كنت أتمنى أن نبدأ أمرا جديدا، ألا وهو الشفافية والمحاسبة فى قضية إنفاق أموال الجماعة، ومن يتقاضون مخصصات مقابل التفرغ، ومواصفات من يوظفون فى مؤسسات تابعة للجماعة ومصاريف السفر والإقامة فى الفنادق، التى تكون فى الغالب خمس نجوم على الأقل، وامتلاك البعض لشقق سكنية بأسمائهم".

 

elbashayer_image_1475679406

محمود عزت وجبهة محمد كمال

 

 

وفى فبراير 2016 وصلت حدة الاتهامات المتبادلة بين قيادات جماعة الإخوان إلى ذروتها، بعد هجوم "عمرو فراج"، مؤسس شبكة "رصد" على فساد مالى واختلاسات داخل الجماعة، خاصة فى الملف الإعلامى والذى فاق الـ10 ملايين جنيه مصرى بتلك الفترة على حد قوله.

وقال عمرو فراج فى رسالة له وقتها "إن هناك فسادا ماليا كبيرا تجاوز المليون دولار تم تبديدها وسوء استخدام لها وبعض الاختلاسات هنا وهناك.. كان الأولى والأجدر بها أهالى المسجونين من الجماعة وأهالى شهدائها الذين يسقطون فى شوارع القاهرة، بينما يعربد آخرون فى شوارع إسطنبول غير عابئين بتضحيات الكثيرين فى مصر لأجل حفنة من الخونة أمثال " محمود حسين والإبيارى ومنير" ومن عاونهم ووافقهم.

جاء ذلك بالتزامن مع تسريب موقع "نون بوست" لوثيقة تهاجم إسلام عقل القائم بأعمال مدير قناة "وطن"، وتتهمه بتغيير عقد إيجار القناة، دون الرجوع لمكتب إدارة الأزمة، الذى شكلته الجماعة عقب فض اعتصام رابعة، وأسس شركة صورية جديدة بِاسمه هو ومدحت الحداد، مسئول مكتب الإخوان فى تركيا.

وكشفت رسالة داخلية من مكتب الأزمة بالخارج الذى يدير الجماعة وقتها عن حجم الفساد الذى يضرب الجماعة وضرورة محاسبة المشاركين فيه، ونص الرسالة: " فى الوقت الذى بذلت فيه الجهود خلال الأشهر الماضية لإعادة بث القناة بشكل مباشر ومؤسسى مستقل يرضى الطموحات ويحقق ما سموه "أهداف الثورة"، لاحظنا تباطؤا فى الأسابيع الأخيرة من "إسلام عقل" وعدم تمكينه من الاطلاع على الصرف".

وأضافت الرسالة " فوجئنا والقناة على وشك الإطلاق قبل ذكرى ثورة 25 يناير بالقائم بأعمال المدير "إسلام عقل" و" مدحت الحداد"، والمهندس " على عبدالفتاح"، بتكليف من " محمود حسين" الأمين العام للإخوان بالقيام بعمل غير أخلاقى، حيث قاموا بتغيير عقد الإيجار دون علم المكتب وتأسيس شركة صورية، فى محاولة لجر الجماعة لصراع جديد بعيد عن الصراع الحقيقى فى هذا الوقت المريب قبل ذكرى 25 يناير وبشكل يسىء إلى الجماعة أمام الدول المضيفة، فى إشارة إلى تركيا.

وقالت الرسالة: " أما وأن مثل هذه الممارسات غير الأخلاقية التى من شأنها أن تهدم قيم ومبادئ ربت عليها الجماعة أبناءها طوال عقود طويلة قد تكررت خلال العام الماضى أكثر من مرة، سواء استيلاء على أموال وممتلكات أو مؤسسات خاصة بالجماعة، فإننا نؤكد أن أحدا من هؤلاء لن يفلت من المحاسبة والعقاب أيا كان موقعه، كما نؤكد أن المكتب غير مسئول من هذا التاريخ عن أى من الأعمال الإدارية أو المالية إلى الانتهاء من الإجراءات القانونية ووضع الأمور فى نصابها ومحاسبة المخطئ "

وطن

 

وثيقة قناة وطن

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة