أين محمود عزت؟.. إخوان اسطنبول يفتحون تحقيقا حول اختفاء مرشد الإرهابية المؤقت

الخميس، 15 مارس 2018 04:00 م
أين محمود عزت؟.. إخوان اسطنبول يفتحون تحقيقا حول اختفاء مرشد الإرهابية المؤقت
محمود عزت القائم بأعمال مرشد الاخوان
كتب- أحمد عرفة

 

أثار الرسالة الأخيرة التي أصدرها محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان، ووجها لشباب الإخوان، جدلا واسعا داخل الجماعة حول أسباب عدم ظهور الرجل الأول بالإخوان حتى الآن، وحول من يكتب رسائل الجماعة باسمه.

وفقا لمصادر مطلعة، أكدت أن مجموعة من قيادات إخوان اسطنبول، يتزعمها أحمد عبد الرحمن، رئيس المكتب الإدارى السابق بجماعة الإخوان، تفتح تحقيق حول أسباب اختفاء محمود عزت منذ عزل محمد مرسي، وحول أسباب عدم ظهوره حتى الآن، وبحث طرق الإطاحة به لاختيار شخصية جديدة مكانه.

وأضافت المصادر، أن عدد من قيادات الإخوان بالخارج أثاروا قضية اختفاء محمود عزت، مؤكدة أن هناك يقين داخل قيادات إخوان الخارج، أن محمود عزت لا يكتب الرسائل بنفسه، ولكن هناك قيادات أخرى داخل الجماعة هي من تكتب هذه الرسائل ثم تمضيها باسمه، وهو ما دفع قيادات إخوان اسطنبول لفتح تحقيق في تلك الواقعة.

وأشارت المصادر، إلى أن قيادات إخوان اسطنبول ستمهل عواجيز الإخوان مهلة لإظهار محمود عزت أو بيان أسباب اختفاءه، وحال عدم الاستجابة، ستبدأ إجراءات اختيار قائم بأعمال الإخوان جديد مكانه، مشيرة إلى أن مكتب إخوان لندن هو من يصدر الأوامر والتعليمات ثم يوقعها باسم محمود عزت، الذي لا يعرف أحد من قواعد الإخوان مكانه، وما إذا كان يتواجد داخل مصر أم هرب إلى الخارج.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق