للراغبين في الاستفادة من انخفاض سعر الذهب.. عليك اتباع الخطوات الآتية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:00 ص
للراغبين في الاستفادة من انخفاض سعر الذهب.. عليك اتباع الخطوات الآتية
الذهب - ارشيفيه

في قت تراجع فيه سعر الذهب عالميًا نتيجة قوة الدولار، واستمرار انخفاض أسعاره في مصر للشهر الثاني على التوالي، يبدأ المواطنين في طرح سؤال مهم حول كيفية التعامل مع هذا الوضع والاستفادة من التراجع الكبير في سعر الذهب بمصر.

وكانت أسعار الذهب واصلت  تراجعها بعد استقرار دام لأكثر من 3 أيام  لجميع الأعيرة نهاية الأسبوع الماضى، وسجل الذهب انخفاض طفيف تراوح بين جنيه إلى جنيهين، ويبلغ سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 602 جنيه حتى الآن.

ولاستغلال الانخفاض الحالي في سعر عيار 21 الأكثر تدوالًا ، هو أن يتم شراءه لغرض الاستثمار على المستوى البعيد أو الهدايا أو لتقديم الشبكة للعروسة، حيث تراجع عيار 21 نحو 63 جنيهًا في وقت سجل فيه العام الماضي 665 جنيهًا.

 

كما يمكن للشخص الراغب في الاستثمار، شراء جنيهات الذهب كأفضل أنواع الادخار، حيث لا تتعرض لخسارة ما يسمى بالمصنعية، وسهولة بيعها في محالات الصاغة.

وينصح الراغبين في الاستفادة من أسعار الذهب المنخفضة في تلك الفترة، شراء مصوغات ومشغولات ذهبية ذات مصنعية أقل، والابتعاد عن شراء الأطقم الكاملة.

وينصح الراغبين في شراء الذهب بهدف الادخار الابتعاد عن شراء عيار أقل من 21، فالأعيرة الأقل أمثال "18 أو 14 أو 12" ليس عليها إقبال بحجم عيار 21.

 واستغلالًا لفترة تراجع الطلب على الذهب في الوقت الراهن ، يمكنك تحديد نوع ادخارك، حيث يفضل للجميع "السبائك والجنيهات الذهبية".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق