عملها بعين واحدة.. نجم «فيرمينو» يلمع في ليلة اختفاء كبار ليفربول باريس سنجر مان

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:48 م
عملها بعين واحدة.. نجم «فيرمينو» يلمع في ليلة اختفاء كبار ليفربول باريس سنجر مان
ليفربول
كتب أحمد عرفة

في وقت توقع فيه عشاق كرة القدم عدم مشاركته في مباراة القمة التي أجريت بين ليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الأنفيلد، أبى روبرتو فيرمينو البديل إلا أن يخرج الريدز بالعلامة العلامة الكاملة في أولى مباريات دورى المجموعات، ليكون لسان حاله وهو يحرز هدف الفوز لفريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة "لقد فعلتها بعين واحدة".

 

في وقت توقع فيه كثيرون أن يكون لكل من محمد صلاح وساديو ماني دور كبير في هذا اللقاء، ويكونو أوراق ضغط قوية لليفربول، وجدنا تألق اللاعب الذي كان دائما بديلا للفريق خلال المباريات الماضية "ستوريتج"، ليحرز أولى أهداف اللقاء وكان له دور كبير خاصة في الشوط الأول.

 

مباراة يمكن أن نطلق عليها غياب النجوم خاصة باريس سان جيرمان، فلم نجد أي ظهور للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي عول عليه عشاق الفريق الباريسي لإظهار مواهبه في هذا اللقاء، إلا أنه ظهر تائا عن المباراة غير قادر على المراوغة وكذلك غير قادر على التمرير بشكل صحيح لزملاءه.

 

كافاني كان أيضا غائبا بشكل كامل، حيث لم يتسطع أن يهدد مرمى البرازيلي أليسون في ظل غياب الاستحواذ عن الفريق الباسجي لصالح ليفربول الذي كان مهمنا في أغلب أوقات المباراة خاصة في خط الوسط والهجوم.

 

دي ماريا أيضا الذي عول عليه كثيرون من مشجعي باريس سان جيرمان أت يتأف خاصة مع الطفرة التي ظهرت على أداءه خلال الفترة الأخيرة، إلا أن كان غائبا بشكل كبير خلال هذا اللقاء ولم يستطع أن يقدم المساندة الكافية لخط الهجوم.

 

على الجانب الآخر، كان لوبرتو فيرمينو رأيا أخر في هذا اللقاء، لكون أقدام الحسم من خلال اللاعب البرازيلي، المتألق مع الريدز خلال الفترة الأخيرة، بهدف أكثر من رائع، وأشار خلال احتفاله بأنه سدد الكرة بعين واحدة في إشارة إلى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليفربول مع توتنهام مطلع هذا الأسبوع.

 

وفاز ليفربول على باريس سان جيرمان على ملعب الإنفيلد بنتيجة 3 أهداف لهدفين في الدقائق الأخيرة، كانت لستوريتج وروبرتو فيرمينو وميلنر الفضل فيهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق