صبحي وآل الشيخ يحسمان الجدل.. هذا هو موعد مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال

الخميس، 20 سبتمبر 2018 03:56 م
صبحي وآل الشيخ يحسمان الجدل.. هذا هو موعد مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال
الاهلي

حسم الاتحادان المصري والسعودي لكرة القدم الجدل الدائر حول مصير بطولة السوبر المصري السعودي بين فريقي الأهلي والهلال.

وأصدر الاتحادان بياناً رسمياً اليوم، حددا فيه يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض موعدا لاقامة البطولة على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بين فريقى الأهلى والهلال باعتبارهما بطلى الدورى فى البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة.

وأوضح البيان أن الاتفاق على الموعد الجديد جاء في إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد وتعميقا للعلاقة المتميزة بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين وتأصيلا للتعاون المشترك بينهما في مجال الشباب والرياضة.

كما تم الاتفاق بين الاتحادين بإشراف وزيرى الشباب والرياضة فى البلدين المستشار تركي آل الشيخ والدكتور أشرف صبحىعلى إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى لأبطال الكئوس فى مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الناديين الكبيرين وصاحبى الشعبية الجارفة فى كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلى الكأس فى مصر والسعودية.

وأشار البيان إلى التأكيد على أن العلاقة المتميزة التى تجمع بين البلدين أكبر من التوقف عند مواعيد قد لا تتناسب مع ظروف وارتباطات أي منهم.

ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفد من الاتحاد السعودى لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصرى وناديى الأهلى والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة