نفسية المو.. هل صلاح جاهز للقاء سوازيلاند؟.. الجهاز يجيب

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 09:00 م
 نفسية المو.. هل صلاح جاهز للقاء سوازيلاند؟.. الجهاز يجيب
محمد صلاح
محمد شعلان

 

يعاني اللاعب الكبير محمد صلاح من ضغوط شديدة في طريق تحقيقه المزيد من الانجازات أسوة بما حققه من نجاحات خلال الموسم الماضي سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وبدت ملامح الإرهاق والغضب واضحة على ملامح الفرعون المصري خلال مباراة ليفربول مع باريس سان جيرمان الأخيرة.

وتناولت وسائل الإعلام العالمية العديد من التقارير حول أن لاعب ليفربول محمد صلاح ما زال يعاني من إصابة الكتف التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد احتكاكات مدافع الفريق القوية سيرجيو راموس، وزعمت بعض الصحف العالمية أن سبب تراجع أداء "صلاح" الرئيسي بسبب استمرار إصابة كتفه.

حالة محمد صلاح المعنوية

وباعتبار الجهاز الفني للمنتخب الوطني إحدى الوسائل الرسمية للتواصل مع اللاعب بصورة مباشرة للاطمئنان على حالته البدنية والصحية أولا بأول، أكد هاني رمزي المدرب العام لمنتخب الفراعنة، في اتصال هاتفي بإحدى القنوات الفضائية، أنه اتصل شخصيا بمحمد صلاح عقب مباراة باريس سان جيرمان وأن حالة محمد صلاح الصحية جيدة وأيضا حالته المعنوية جيدة ولا يعاني من إصابة الكتف.

mohamed-salah-liverpool_vlukwvdwbot610sz0uwnxzgic

وأوضح هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني، أن اللاصقة الطبية التي يضعها نجم المنتخب على كتفه وظهرت خلال خلعه التيشيرت بمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان لا تعني استمرار معاناته من إصابة كتفه الماضية ولكنها لاصقة توضع على أماكن معينة في جسم اللاعبين ولا تعني الإصابة ولكنها توضع من ناحية علاجية فقط.

 

اقرأ أيضاً: محمد صلاح في المدارس.. اقتراح برلماني بتدريس النماذج المصرية الناجحة

وأشار هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني، إلى أن هذه اللاصقة الطبية توضع من الناحية العلاجية على جسم اللاعبين وتساعد في ضخ الدم بموضع وضعها على جسد اللاعب، مؤكدا أن وضع محمد صلاح يده على كتفه خلال المباراة لا تعاني إصابته وهو ما تأكد منه أثناء الاتصال به للاطمئنان على حالته الطبية.

images

وعلق هانى رمزي ، المدرب العام للمنتخب، على ردود فعل محمد صلاح عقب أداءه غير المقنع بمباراة باريس سان جيرمان قائلا "هذه المواقف تحسب لمحمد صلاح أنه دائما غيور على مستواه ويريد التعبير عن أنه حاضر ودائما موجود وقادر على إحداث الفارق والتعويض"، مؤكدا احترامه لهذه النوعية من اللاعبين أمثال صلاح الذي يلوم نفسه باستمرار بشكل كبير.

Salah-1338x1185

اقرأ أيضاً: ولا يهمك يا أبو صلاح.. كيف يتخلص الفرعون المصري من ضغوط إنجازات الموسم الماضي؟

وتلقى اتحاد الكرة عرضا من راعى قميص فريق ليفربول الإنجليزى والمتواجد ضمن صفوفه العالمى محمد صلاح للحصول على قميص منتخب مصر حتى 2022، وكانت الشركة الراعية قد أخطرت اتحاد الكرة بإنهاء التعاقد عقب نهاية كأس العالم 2018، ويبحث الاتحاد عن شركة جديدة لملابس المنتخبات المصرية حتى كأس العالم 2022.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا