«سرداب» حسن نصر الله يصيب متحدث الجيش الإسرائيلي بالجنون: وين مختبىء؟ (فيديو)

السبت، 22 سبتمبر 2018 04:00 م
«سرداب» حسن نصر الله يصيب متحدث الجيش الإسرائيلي بالجنون: وين مختبىء؟ (فيديو)
حسن نصر الله- الأمين العام لحزب الله

قال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن الصحفية اللبنانية «سنا كجك»، صحفية مهتمة بالمقاومة والشؤون الإسرائيلية، والهجوم المستمر على إسرائيل، وهي محسوبة على تيار المقاومة، وتيار «حزب الله» اللبناني، معتبرا أن ذلك هو ما دعاه للرد عليها، في شريط فيديو قصير، بحسب ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

كان أدرعي قد تساءل كثيرا عن المكان الذي يختبىء فيه حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، وردد أنه يخرج بخطابات مدوية، من وراء حجاب، ويختبىء في سرداب، لا أحد يعلم مكانه، ما دفع «كجك» للتصريح بأنه ليس هناك حديث لأدرعي سوى «حزب الله»، وأمينه العام، حسن نصر الله.

وجدد متحدث الجيش الإسرائيلي، حديثه عن «السرداب» الذي يختبىء فيه، الأمين العام لـ «حزب الله» اللبناني، حسن نصر الله، زاعما أن الأخير يختبىء وراء الصحفية اللبنانية، سنا كجك، متسائلا عن مدى صحة هذا القول: وين مختبىء؟

ونشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، شريطا فيديو، رد فيه على الصحفية اللبنانية، سنا كجك، الذي رددت أنه ليس هناك حديث لأدرعي سوى «حزب الله»، وأمينه العام، حسن نصر الله.

وأعلن حسن نصر الله الأمين العام لـ «حزب الله» اللبناني، في وقت سابق من يوم الجمعة، إن الحزب حصل على صواريخ دقيقة ومتطورة على الرغم من محاولات إسرائيل منعه من ذلك، بحسب ما ذكرته وكالات الأنباء العالمية.

وقال نصر الله، إن ما فعلته إسرائيل من محاولات لمنع الحزب من الحصول على الصواريخ لم يجد نفعا، فقد بات الحزب يمتلك الصواريخ الموجهة بدقة، إلا أنه لم يقدم أي دليل على امتلاكه لهذه الصواريخ.

وأضاف نصر الله في كلمة متلفزة أن المقاومة باتت تملك من الصواريخ الدقيقة وغير الدقيقة، ومن الإمكانيات التسليحية ما يسمح إذا فرضت إسرائيل على لبنان حربا، ستواجه إسرائيل مصيرا وواقعا لم تتوقعه في يوم من الأيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة