«أمناء القاهرة» يعلن جاهزية المدارس لاستقبال الدراسة: نتابع مع قيادات التعليم سير العملية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 02:00 ص
«أمناء القاهرة» يعلن جاهزية المدارس لاستقبال الدراسة: نتابع مع قيادات التعليم سير العملية
مدارس- أرشيفية

أعلن عبد الرؤوف علام، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمحافظة القاهرة، جاهزية مدارس المديرية لاستقبال الدراسة غدا الأحد، مؤكدا أن المجلس يتابع مع قيادات المديرية سير العملية التعليمية في المدارس والإدارات.

 وقال علام، في تصريحات صحفية في وقت سابق من يوم السبت، إن مجلس الأمناء يعمل على حل أي مشكلة تواجه الطلاب وأولياء أمورهم أو المعلمين عن طريق التنسيق الكامل لقيادات التعليم بالقاهرة والمسئولين بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

 ويرى رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمحافظة القاهرة، أن العام الدراسي الحالى سيكون مختلفا عن الأعوام السابقة، لأنه العام الأول لتطبيق منظومة التعليم الجديدة التي يتبناها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، متوقعا نجاح المنظومة الجديدة في إحداث التغيير المطلوب.

في نفس السياق،  كلف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قيادات الوزارة بالمرور على المديريات التعليمية مع بداية العام الدراسي؛ لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس، والوقوف على إتمام التجهيزات وانتهاء أعمال الصيانة، بالإضافة إلى التأكيد على تسلم الكتب، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب وتذليل كافة العقبات أمامهم، بحسب أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم.

ومن المقرر، أن يتفقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يرافقه صلاح فتحي مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط بمتابعة مديرية التربية والتعليم بأسيوط، بالإضافة إلى قيام الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين ومحمد حسام مدير مديرية التربية والتعليم ببنى سويف بمتابعة مديرية التربية والتعليم ببنى سويف.

كذلك يقوم  الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني يرافقه الدكتور سمير النيلى مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح لمتابعة مديرية التربية والتعليم بمطروح، والدكتورة أسماء الديب مساعد الوزير لشئون المديريات ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو والدكتور عادل عبد المنعم عبدالعزيز مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم لمتابعة مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وبحسب خيري، يقوم أحمد ضاهر مساعد الوزير لتكنولوجيا المعلومات والدكتورة بثينة عبد الله مدير مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لمتابعة مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وكل من اللواء الوليد المرسى رئيس قطاع مكتب الوزير ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بمتابعة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م