قبل فوات الأوان.. 4 علامات قد تكشف فشل العلاقة العاطفية قبل توطيدها

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:00 ص
قبل فوات الأوان.. 4 علامات قد تكشف فشل العلاقة العاطفية قبل توطيدها
مشاكل زوجيه

بعد فشل أي علاقة عاطفية، تمر الكثير من الفتيات بفترة صعبة ما يستدعى أن تقوم بالكثير من الخطوات لتخطى هذه الفترة، فبعد الوعود والذكريات والأحداث المطولة، تصطدم الفتاة بواقع مختلف لتنظر إلى كل ما حدث على أنه كذبًا، وأنها تعرضت للخديعة من شخص تخيلت أنه سيكون شريك الحياة.

 

أسماء مراد

 

 

أسماء مراد مدربة الأنوثة والتنمية الذاتية، تقدم روشتة مبسطة لعدم التعرض لتلك اللحظات الصعبة، والخروج بصورة سريعة من أي علاقة قد تظهر عليها ملامح الكذب في البداية قبل توطيدها، لعدم التسبب في جرح كبير لمشاعر الفتيات.

 

صورة أرشيفية3

 

 

أول العلامات هو عدم المناداة بالاسم، حيث توضح أسماء مراد من خلال ما ورد أمامها من تجارب عاطفية للرجال خرجت بأنه كلما نادى الشاب الفتاة بمسميات غير اسمها فإن ذلك يكون علامة بأن العلاقة لن تكتمل، مشيرة أن من يحب شخص سيناديه باسمه بين الحين والآخر.

 

عدم التركيز في التفاصيل الصغيرة قد توضح عدم الاهتمام بالعلاقة العاطفية، فتؤكد أسماء : «في حالة التحدث عن أمر ذات تفاصيل، وتسألينه خلال اليوم عنها تلك التفاصيل ووجدتيه يغلط في التفاصيل فذلك يدل على الكذب من البداية، فالصادق لا ينسى حتى أدق التفاصيل التي تمر بينكما».

صورة أرشيفية2

التحجج عند طلب الزواج في وقت تسهلت فيه كافة الإمكانيات فهذا يدل على الكذب وعدم الجدية، فمن يحبك ويريدك أن تكوني شريكة حياته سيستغل أبسط الظروف حتى يتقدم لخطبتك.

 

الاستغلال العاطفي أمر شديد الخطورة، فقد يعدك بالزواج في المستقبل على أن تقدمي له نفسك في الوقت الراهن، وتوضح مدربة الأنوثة أن الشاب المصري لا يتزوج بفتاة تساهلت معه في بعض التجاوزات مهما كانت تربيته منفتحة ويدعى أنه ذو عقلية متفتحة.

 
 

صورة أرشيفية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق