هل تبحثين عن طرق سهلة لـ«تقشير» اليدين والذراعين؟.. إليك 4 وصفات فيهم الخلاصة

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 م
هل تبحثين عن طرق سهلة لـ«تقشير» اليدين والذراعين؟.. إليك 4 وصفات فيهم الخلاصة
تقشير اليدين

أدركت الكثير من الفتيات أهمية تقشير بشرة الوجه لتخليصها من الخلايا الميتة وتجديد شبابها، ولكن لا تعرف الكثيرات أن عملية التقشير مهمة لباقى أجزاء الجسم، لا سيما لليدين والذراعين، حيث تسبب لها أشعة الشمس والأنشطة اليومية بعض الضرر وتجعل هذه المناطق جافة وباهتة.
 
ومن أجل التخلص من هذه المشكلة قدم موقع (stylecraze) للموضة والجمال عدد من الوصفات الطبيعية لتقشير اليدين والذراعين. 
وصفات طبيعية لتقشير اليدين والذراعين
يدين جميلتين
 
وصفة البطاطس وزيت الزيتون

البطاطس من المكونات الرائعة لتفتيح البشرة لذلك يمكنك مزج حبة بطاطس متوسطة مسلوقة مع ملعقتين كبيرتين عسل وملعقتين كبيرتين زيت زيتون وملعقتين كبيرتين لبن لعمل سكراب مثالى ليديكِ وذراعيك. اخلطى المكونات جيدًا وضعيهم على يديكِ لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء العادى.

 
البطاطس المسلوقة
 
البطاطس المسلوقة

 

سكراب العسل والسكر اخلطى ملعقة كبيرة عسل مع ملعقة كبيرة سكر ودلكى بها يديكِ بلطف وكذلك ذراعيكً. اتركى الخليط 10 دقائق على البشرة قبل شطفها بالماء الدافئ. سكراب السكر وعصير الليمون

ضعى بضع قطرات من عصير الليمون الطازج على نصف ملعقة كبيرة سكر واخلطيهما جيدًا. افركى يديكِ بالخليط بلطف فى حركة دائرية لمدة من 2 إلى 3 دقائق واتركيه على بشرتك 15 دقيقة، ثم اغسليها فى الماء العادى. بعدها ضعى بعض المرطبات لمنع جفاف بشرتك بسبب الليمون.

الليمون والسكر
 
الليمون والسكر
 
وصفة الخيار وزيت الزيتون 

لعلاج مشكلة الجلد الجاف والبقع والعلامات على بشرتك قشرى جلد خيارة وقطعيها إلى أجزاء صغيرة ثم ضعيها فى الخلاط، وأضيفى زيت الزيتون وعصير الليمون وامزجى الخليط معًا ليصبح لديكِ معجون ناعم. ضعى الخليط على يديكِ واتركيه 15 دقيقة واغسليها فى وقت لاحق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق