بدلة السعد.. ماذا قال تامر حسني عن اختيار فيلمه كأول عمل عربي يعرض في السعودية؟

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 02:00 م
بدلة السعد.. ماذا قال تامر حسني عن اختيار فيلمه كأول عمل عربي يعرض في السعودية؟
مشهد من فيلم "البدلة"
كتب محمد شعلان

في إطار النجاحات التي يحققها فيلم "البدلة" للفنان تامر حسني وقع الاختيار مؤخرا على عرض فيلمه الجديد في دور السينما بالمملكة العربية السعودية، وبهذا القرار حقق الفنان تامر حسني رقمًا قياسيًا جديدًا بفيلم البدلة، حيث يعد الفيلم أول عمل سينمائي عربي يعرض في السعودية منذ تطبيق قرار افتتاح دور السينما في السعودية خلال شهر أبريل الماضي.

 

عرض "البدلة" في السعودية

وأعرب الفنان تامر حسني، على اختيار فيلم "البدلة" كأول فيلم عربي يعرض في دور السينما السعودية، ببرنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، عن فخره باختيار فيلم البدلة ليكون أول عمل سينمائي عربي يعرض في المملكة، مؤكدا أن "البدلة" طرح في السعودية بعد إشادة من المملكة نفسها بالفيلم حيث تزامن افتتاح السينما مع عرض الفيلم في مصر.

c9787814-2bf7-4646-9225-c32103ce0835

وأشار الفنان تامر حسني، إلى أن فيلم "البدلة" بعد النجاحات التي ما زال يحققها وارد تنفيذ جزء ثاني له خاصة وأن نهاية الجزء الأول مفتوحة إضافة إلى حالة الكيمياء المشتركة بينه وبين النجم أكرم حسني، موضحا أن تنفيذ الجزء الثاني كان متروكًا لتأثير الجزء الأول على الجمهور وبالفعل حقق استحسان كبير وبالتالي سيتم تحضير الجزء الثاني خلال الموسم القادم.

 

من جانب آخر، أشاد الفنان تامر حسني بحالة التنظيم للحفل الذي أقامه مؤخرا في السعودية، قائلا "شعرت أني وسط أهلى وكان الحفل ناجح ومنظم ومثال للتنظيم والرقي"، متمنيا أن ينال فيلم "البدلة" إعجاب الجماهير في السعودية باعتباره أول فيلم عربي يعرض في دور العرض الخاص بهم.

فيلم-البدلة،-عيد-الأضحى

اقرأ أيضاً: شاهد.. تامر حسني ينشر فيديو من كواليس فيلم «البدلة»

وأكد الفنان تامر حسني أنه منذ بدايته الفنية كفنان ومطرب يركز في عمله فقط ولا يعطي بالا للمنافسة إيماناً منه بأن كل مجتهد سيحصل على نصيبه في النهاية، موضحا أن كل فنان له جمهوره ومتابعي أعماله والبقاء في النهاية سيكون للفنان المتقن الذي يلتف الجمهور حول عمله.

 

وأوضح الفنان تامر حسني، أن "يوتيوب" أحد المعايير الشعبية للفنان ولكنه ليس المعيار الوحيد، ومن الممكن أن تحقق القناة زيارات كثيرة ولكن ردود فعل الجمهور والتعليقات ليست سعيدة، مؤكدا أن النجاح لا يقاس بأرقام اليوتيوب فقط بل هي منظومة نجاح متكامل وتعليقات ايجابية.

 

اقرأ أيضاً: «خناقة الديزل والبدلة».. من يحسم الـ «نمبر وان»؟

وحقق فيلم "البدلة" إيرادات كبيرة في فترة وجيزة منذ أغسطس الماضي، تزامناً مع إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث حصد أرقاماً عالية في مبيعات شباك التذاكر، الأمر الذي دفع المختصين إلى اختياره ليكون الفيلم العربي الأول الذي يعرض في دور السينما السعودية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق