«خناقة الديزل والبدلة».. من يحسم الـ «نمبر وان»؟

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 08:00 م
«خناقة الديزل والبدلة».. من يحسم الـ «نمبر وان»؟
محمد رمضان وتامر حسني
حسن شرف

 
يظل شباك التذاكر، أحد أهم العوامل التي تحسم نجاح الأعمال السينمائية، ويعمل صناع تلك الأعمال على مدار شهور، لينالوا إعجاب جمهور صالات السينما في المواسم، ومن ثم يتوالى الجمهور على الفيلم بعد قياسه ردود فعل من شاهد الفيلم، ويحقق العمل الفني أعلى  الإيرادات أو أدناها، وذلك حسب قدرته على لفت انتباه الجمهور.
 
وفي موسم عيد الأضحى، يتنافس عدد كبير من النجوم بسبعة أفلام سينمائية، على شباك التذاكر، ولم يمر سوى ساعات على بداية الموسم، وبدأت معركة التصريحات، بين الفنان تامر حسني بطل فيلم البدلة، والفنان محمد رمضان بطل فيلم الديزل.
 
 
من ناحيته عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بردود فعل الجمهور على فيلمه الجديد «البدلة».
 
وكتب حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فرحتي كبيرة أوي النهاردة عشان فيلم البدلة في أول أيام العيد يحتل المرتبة الأولى بأعلى إيراد داخل وخارج مصر.. والأهم ردود أفعالكم الرائعة المحترمة والأكتر من إيجابية».
 
 
 
 
لم يفوت الفنان محمد رمضان الفرصة، حيث رد على ما قاله تامر حسني، وكتب بعدها بساعتين عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: الحمد لله ثم شكراً جمهوري الغالي.. #الديزل يتصدر شباك التذاكر أول أيام #عيد_الأضحى_المبارك.. #ثقة_في_الله_نجاح متصاعد مستمر.
 
 
 
 
 
 
 
وفي تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، قال منتج فيلم البدلة وليد منصور، إن تصريح تامر حسني كان بناء على الأرقام التي وصلتنا من شركة التوزيع، والتي أكدت تصدر الفيلم في شباك التذاكر بتحقيقه 3 ملايين و160 ألف جنيه، مشيرا إلى أن نجاح فيلم البدلة نتاج عمل جماعي.
 
 
وأضاف منصور، أن فيلم البدلة حقق أعلى ألإيرادات اليوم الأربعاء ثاني أيام العيد، مضيفا: «الإيرادات بتفرق يوم عن يوم، بعد 3 أسابيع سيتم حسم ما هو العمل الأعلى إيراد».
 
المنتج وليد منصور
المنتج وليد منصور
 
تسببت تصريحات حسني ورمضان في حيرة لعدد من صحفيي الفن في عدد من المواقع الإخبارية، حيث تصدر فيلم البدلة إيرادات أول أيام العيد على بعض المواقع الإخبارية، بينما تصدر فيلم الديزل على بعض المواقع الأخرى.
 
فيلم البدلة قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، ومن بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.
 
 
وفيلم الديزل من بطولة محمد رمضان، وهنا شيحة، وياسمين صبري، من إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وهو التعاون الثاني بين محمد رمضان وكريم السبكي، بعد فيلم «قلب الأسد»، الذى قدمه منذ سنوات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة