الزمالك في القمة.. جروس باحث عن صدارة الدوري ويفقدها بإهدار النقاط السهلة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:00 ص
الزمالك في القمة.. جروس باحث عن صدارة الدوري ويفقدها بإهدار النقاط السهلة
جروس
كتب محمد شعلان

عاد نادى الزمالك ليتصدر الدوري الممتاز مرة أخرى بعد الفوز بمباراة الأمس أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وأصبحت منافسة صدارة الدوري المصري مع غياب الأهلي والمصري للمشاركات الأفريقية محصورة في الفترة الحالية بين الزمالك وبيراميدز وتشتعل المنافسة بين الفريقين بفارق نقطتين فقط.

 

جروس وصدارة الدوري

ويحتاج نادي الزمالك إلى مزيد من الانتصارات بمسابقة الدوري لتعزيز صدارته على قمة الدوري لفترة طويلة وثابتة دون مزاحمة من أحد، حيث تعرقل النادي الأبيض مرارًا أمام تقدم بيراميدز بسبب الهزيمة تارة والتعادلات تارة أخرى، مما يضع الأمر أمام السويسري كرستيان جروس المطالب بمزيد من الحرص وتحقيق الفوز للابتعاد بالصدارة قبل عودة الأهلي للمنافسة المحلية.

39995764_269940547174169_8743093971883917312_n

ويفتقد السويسري كرستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، قيمة النقاط والقدرة على حصد المباريات السهلة مع اشتعال المنافسة بين أندية الدوري المصري، وبينما يحلم السويسري بتحقيق إنجازات مع القلعة البيضاء يفقد الكثير من النقاط السهلة التي في حال تحقيقها لكان الزمالك في منطقة بعيدة بالدوري.

DbUf_TwW0AAsNRk

 

وأكد السويسري كرستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، في مقابلة خاصة بقناة أون سبورت، أن فوز الزمالك على المقاولين العرب بالأمس هامة للغاية للوصول مجددا لصدارة الدوري الممتاز مما يحدث اختلافا معنوياً مع اللاعبين في فترة صعبة يمر بها الفريق مع اقتراب المباراة المقبلة أمام نادي بيراميدز.

اقرأ أيضاً: هدافان من الخطوط الخلفية.. 6 مدافعين حققوا «هاتريك» في الدوري المصري

مباراة الزمالك والمقاولون

وأشار السويسري كرستيان جروس، إلى أن نادى الزمالك كان في حاجة إلى اقتناص الثلاث نقاط من المقاولين وتمكن من السيطرة على مجريات المباراة، وتقدم كثيرا بالكرة إلى المناطق الهجومية خلال الشوط الأول وافتقدها مع انطلاق الشوط الثاني ولكن في نهاية مع صعوبة المباراة حققوا الفوز وعادوا للصدارة.

667735-جروس-ومرتضي-منصور

وأقر السويسري جروس، المدير الفني للزمالك، بأنه يتعامل مع مجموعة مميزة من أبرز لاعبي الدوري المصري، موضحا أنه يتعامل مع كل مباراة حسب حساسيتها وخبرته كمدير فني، وأنه يود اختيار 22 للعب في كل مباراة ولكنه الظروف تضعه أمام اختيار 11 لاعب فقط، مؤكدا أن مسابقة الدوري المصري الممتاز صعبة للغاية والكثير يتنافس عليها وكل نقطة تُحسب لها.

 

اقرأ أيضاً: صراع قمة المربع الذهبي.. هل يعود الزمالك لصدارة الدوري من بوابة سموحة؟

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز فى الجولة التاسعة للدورى والتى كان محددا لها الثانى من أكتوبر لموعد آخر يحدد فيما بعد، وجاء سبب تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز لإقامة مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا باستاد السلام بالقاهرة والأمن يمنع إقامة مباراتين للأهلى والزمالك فى نفس اليوم بالقاهرة، حيث يستضيف ملعب الدفاع لمباراة الزمالك و بيراميدز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة