صراع قمة المربع الذهبي.. هل يعود الزمالك لصدارة الدوري من بوابة سموحة؟

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 05:00 م
صراع قمة المربع الذهبي.. هل يعود الزمالك لصدارة الدوري من بوابة سموحة؟
لاعبى نادى الزمالك
كتب محمد شعلان

اشتعل صراع المنافسة داخل المربع الذهبي على صدارة الدوري المصري بين أندية الدوري، وعلى غير المعتاد لا يعتلي كرسي الصدارة نادي واحد على مدار أيام قليلة ويختلف حال الترتيب مع إقامة المباريات في أسابيع المنافسة، وبين المباراة والأخرى يتبدل حالة الترتيب داخل الدوري الممتاز.

 

ويجلس على صدارة الدوري المصري الان نادي بيراميدز بعد الفوز على المقاولون العرب بمباراة الأمس بهدف مقابل لا شيء، ووصفيه الزمالك بعد أن كان في الصدارة، بينما يأتي في المركز الثالث نادي الإنتاج الحربي بأدائه المميز مع الكابتن مختار مختار والرابع النادي الأهلي لتُغلق دائرة المربع الذهبي بمنافسات الدوري الممتاز.

 

الزمالك وصدارة الدوري

ويسعى نادى الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس ومجموعة من أفضل لاعبي الدوري إلى اقتناص صدارة الدوري مرة أخرى، حينما يلتقي في السادسة مساءًا اليوم أمام نادي سموحة صاحب المركز الثامن بملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة قوية قد تغير جدول ترتيب الدوري المصرى لتضع النادي الأبيض في قمة الدوري.

1536644828

ويستهدف نادي الزمالك الوصول لقمة الدوري مرة أخرى من خلال بوابة نادي سموحة خاصة بعد أن تميز أداء الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة بإحراز الكثير من الأهداف أمام نادي طلائع الجيش وأنبي مما يعزز موقفه خلال مباراة اليوم أمام سموحة.

 

فيما يبتعد النادي الأهلي والمصري البورسعيدي عن المنافسة على صدارة الدوري المصري مؤقتا بسبب انشغال النادي الأحمر بمشواره في بطولة دورى أبطال أفريقيا، فضلا عن استهداف لاعبي وجهاز نادي بورسعيد لبطولة كأس الكونفدرالية التي يسير فيها بشكل مميز تحت قيادة العميد حسام حسن.

41935316_231116124429551_3848680680246476800_n

اقرأ أيضاً: متصدر مؤقتاً لا تكلمني.. الزمالك يعتلي قمة الدوري بثلاثية تاريخية للمدافع الهداف

ويخوض نادى الزمالك مباراة سموحة ولاعبيه فى قمة المجد الكروي والنفسى بعد تحقيق فوزين متتالين بالدورى أمام إنبى برباعية ثم طلائع الجيش بثلاثية ليصل رصيد الأبيض إلى 13 نقطة بعد خوض 6 جولات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة.

بث-مباشر-مباراة-الزمالك-وإنبي

وعلى النقيض تمامًا يدخل الفريق السكندرى اللقاء لتحسين الأوضاع حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد بالموسم الحالى فى الأسبوع الأول أمام المقاصة ثم تعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين آخرها بالجولة الماضية أمام المقاولون ليصل رصيده للنقطة 9 بعد 6 أسابيع.

 

اقرأ أيضاً: هدافان من الخطوط الخلفية.. 6 مدافعين حققوا «هاتريك» في الدوري المصري

ويدخل الزمالك لقاء سموحة مكتمل الصفوف باستثناء غياب حازم إمام الظهير الأيمن للإصابة فى العضلة الخلفية أمام الطلائع ليمنح الفرصة للتونسي حمدى النقاز للعودة للتشكيل مرة أخرى بعدما غاب منذ التواجد فى تشكيل المواجهة الأولى بالدورى أمام بتروجت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق