«عيب دا مهما كان محمود حميدة».. تتر فيلم «حرب كرموز» بلا أسماء بعد رفض أمير كرارة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 11:00 ص
«عيب دا مهما كان محمود حميدة».. تتر فيلم «حرب كرموز» بلا أسماء بعد رفض أمير كرارة
حرب كرموز
كتب: محمد شعلان

حقق فيلم حرب كرموز للفنان الكبير أمير كرارة نجاحات كبيرة، وقت طرحه في موسم عيد الفطر الماضي، حيث نجح في تحقيق إيرادات خيالية، حتى وصل الأمر إلى استمرار عرضه لحين دخول موسم عيد الأضحى والمشاركة في موسم العيد الكبير، واجتمعت في الفيلم كوكبة من كبار النجوم على رأسهم محمود حميدة وغادة عبد الرازق.

أمير كرارة ومحمود حميدة

في حادثة غريبة، لم يوضع للفيلم تتر، حيث حدثت واقعة قبل تصوير فيلم «حرب كرموز» بين المنتج والفنان أمير كرارة، بسبب الفنان الكبير محمود حميدة انتهت بهذا الإجراء.

 وكشف "كرارة" في لقاء مع منى الشاذلي ببرنامج «معكم» على قناة سى بى سى، عن رفضه وضع اسمه قبل الفنان محمود حميدة بسبب تاريخه الفني الكبير واقترح تقديم الفيلم دون تتر بأسماء نجوم العمل، وأنه لن يجبر منتج العمل على كتابة اسمه قبل الفنان الكبير.

201309-201309-أمير-كرارة-والمخرج-بيتر-ميمى-ومحمود-حميدة-ومصمم-المعارك-أحمد-عبد-اللاه

 

أمير كرارة، أوضح عدم اهتمامه بكتابة الأسماء على بداية العمل الفني بقدر إعجاب الجماهير بالفيلم والخروج من «حرب كرموز» في حالة ممتعة من أداء جميع النجوم، بما فيهم هو ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وغادة عبد الرازق وروجينا، قائلًا: «مينفعش اشترط على محمود حميدة أن اسمي يكتب قبل اسمه».

اقرأ أيضاً: برومو فيلم «حرب كرموز» يتخطى 9 ملايين مشاهدة (فيديو)

 

كرارة، أشار إلى أن المرة الأولى في التعامل مع عدد كبير من النجوزم كانت في «حرب كرموز»، مشيدًا بالفنان محمود حميدة وأنه ممثل كبير وعبقري وشعر بالسعادة الكبيرة لمشاركته في العمل معه، كما أنه لا يعتبر الفيلم خاص به وحده ولكنه عمل الجميع بداية من المخرج ومرورا بجميع النجوم في الفيلم.

 

unnamed

 

واعترف الفنان أمير كرارة، بشعور بحالة كبيرة من القلق والخوف يوم العرض الخاص لفيلم «حرب كرموز»، باعتبار أنه الفيلم الأول له والذي يستحوذ فيه على مساحة كبيرة، موضحًا أن ذلك سبب له خوف بسبب رد فعل الجماهير، وكانت تنتابه حالة من اليأس لحين تأكده من نجاح الفيلم، من خلال مجريات موسم العيد وبعده.

 

اقرأ أيضاً: إيرادات السينما تتفوق على مباريات المونديال: حرب كرموز يتصدر.. وكرما يخرج من السباق

 

ويعد فيلم  «حرب كرموز» البطولة الأولى المطلقة للنجم أمير كرارة فى عالم السينما، ويشاركه في البطولة غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، إسلام جمال، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومحمد عز، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة