تشغيل 50 أتوبيسا للنقل الجماعي بالمدن الجديدة.. رئيس الوزراء يستجيب لشكوى أهالي أسيوط

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 02:00 ص
تشغيل 50 أتوبيسا للنقل الجماعي بالمدن الجديدة.. رئيس الوزراء يستجيب لشكوى أهالي أسيوط
الدكتور مصطفى مدبولى

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى استجابة سريعة لبعض سكان مدينة أسيوط الجديدة، خلال زيارته لها أمس الأول، أنه سيتم تشغيل 4 أتوبيسات نقل جماعى لخدمة سكان الإسكان الاجتماعى و"ابنى بيتك" بالمدينة.

وكان بعض السكان قد طالبوا بضرورة توفير وسيلة نقل جماعى داخلى، مشيراً إلى أنه سيتم نقل الركاب أيضاً إلى مدينة أسيوط.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تسلمت 50 أتوبيس نقل جماعى من إجمالى 185 أتوبيساً تم شراؤها، لتشغيلها لخدمة الإسكان الاجتماعى على وجه الخصوص بالمدن الجديدة، ويتم حالياً تحديد المسارات والمحطات، وكذا أسعار التذاكر، لبدء التشغيل فى كل المدن، على أن يتم تسلم باقى الأتوبيسات وتشغيلها تباعاً. 

ولفت رئيس مجلس الوزراء، إلى أنه سيتم أيضاً البدء على الفور فى تطوير ورفع كفاءة الطريق الرابط بين مدينتى أسيوط وأسيوط الجديدة، للإسهام فى تنمية أسيوط الجديدة، وخلخلة الكثافة السكانية بأسيوط، وهناك تكليف بسرعة الانتهاء من الأعمال.

وحول الشكوى من عدم إضاءة الشوارع فى منطقة إبنى بيتك، فتم البدء على الفور فى أعمال صيانة أعمدة الكهرباء، لإنارة جميع الشوارع.

كما شدد رئيس مجلس الوزراء على أنه كلف أمانة متابعة المشروعات بمجلس الوزراء بمتابعة الموقف التنفيذى لهذه الأعمال، وتقديم تقرير دورى بها.


 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق