بتجهزي شقتك ومحتارة في الألوان.. إليك موضة ديكورات 2019 من السجاد للنجف

السبت، 29 سبتمبر 2018 06:00 ص
بتجهزي شقتك ومحتارة في الألوان.. إليك موضة ديكورات 2019 من السجاد للنجف
ديكور

تعاني كثير من الفتيات، من الحيرة والتوتر حين يأتي موعد اختيار ديكورات المنزل، خاصة لو كان منزل الزوجية، فبعضهن قد لا يجيد فن تنسيق الألوان والرسومات واختيار أحدث موضة، لكن ومع ذلك فإن الأمر يمكن التغلب عليه إذا حصلن على بعض بعض الأفكار لتنسيق أثاث الغرف بداية من السجاد مرورًا بالديكورات والأثاث وحتى السقف بحسب موقع elledecor.

- السجاد الملون

تبتعد موضة السجاد عن الرسومات الضخمة بل تتسم بالبساطة ويغلب عليها التصميمات الهندسية والمتدرجة بدلاً من رسومات الورود، فالسجاد الملون بدرجات متناغمة من الأزرق والموف هو من أبرز ألوان السجاد.

سجاجيد للمنزل
سجاجيد للمنزل

- وحدات الإضاءة

الأشكال المودرن للإضاءة، المودرن هى سمة موضة إضاءة عام ٢٠١٩، والتى تمزج بين بعض الخامات مثل المعدن والخشبى، سواء أباجورات للمكتب أو وحدات إضاءة للسقف مثل النجف.

وحدات الإضائة
وحدات الإضاءة

ويتسم النجف بتصميمات غير تقليدية والقليل من التفاصيل وأحجام صغيرة خاصة أنها تتماشى مع الشكل العصري للبيت.

- الأثاث

من أبرز موديلات أثاث البيوت العصرية، هي الكراسي المودرن المريحة، فشكل الكرسى يتسم بظهر مستدير وفتحة متعرجة، ما يجعله مثاليًا للاسترخاء، ويفضل تنجيد الكراسي باللون الأزرق بدرجاته والرمادي سواء القاتم أو الفاتح لأنها من أبرز ألوان المفروشات والديكورات لعام 2019.

الأثاث
الأثاث
 

- الوحدات الخشبية

ينصح الموقع من يريد اقتناء بعض الوحدات الخشبية، بالاستعانة ببعض الوحدات للتخزين بغرفة المعيشة تحمل تصميمات وبروز هندسية، باللون الذهبي، فهو الأفضل والاختيار الأنسب بتصميمات ديكور مودرن.

وحدات التلفزيون
وحدة تليفزيون
 
الإضائة
الإضاءة
 
ديكور 2018
ديكور 2019
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة