قبل مواجهة «القادسية الكويتي».. تعرف على آخر تعليمات «جروس» للزمالك قبل المباراة

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 02:15 م
قبل مواجهة «القادسية الكويتي».. تعرف على آخر تعليمات «جروس» للزمالك قبل المباراة
السويسري جروس

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة القادسية الكويتي، والمقرر لها في السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال العرب «البطولة العربية»، إلا أنه حذر اللاعبين من خطورة الفريق المنافس «القادسية الكويتي»، خاصة فى الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

وحرص المدير الفني لفريق الزمالك، كريستيان جروس، على تصحيح أخطاء اللاعبين أولاً بأول، إلى جانب توجيه التعليمات والنصائح لهم، من أجل العبور بالمباراة إلى بر الأمان، وتحقيق الهدف المنشود منها، حيث حاول أيضا رفع الحمل التدريبى للاعبين من أجل الوصول إلى أعلى فورمة فى المبارة.

وأشرف «جروس» بنفسه على تدريبات الفريق، ومعه شيخ بوزيان، مدرب أحمال الفريق، كما عقد مع الفريق محاضرة بالفيديو داخل الفندق، وشاهد آخر مباراتين للفريق الكويتى، فضلا عن مشاهدة مباراة الذهاب، وكشف «جروس» لفريقه نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، وحذرهم من بعض لاعبى الفريق المنافس، ومنهم «خالد القحطانى، وفهد الأنصارى، وسلطان العنزى، ورونالدو، وماى أكسل».

ويلتقى فريق الزمالك، اليوم الجمعة، مع فريق القادسية الكويتى، فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية، وذلك بملعب النصر بالكويت فى قمة عربية جديدة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أمام القادسية، أو التعادل الإيجابى على الأقل، لضمان التأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبى فى الإسكندرية.

وكانت بعثة فريق الزمالك، برئاسة إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، غادرت القاهرة فى طريقها إلى الكويت، استعدادا لمواجهة القادسية، وحرص أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، على مصاحبة البعثة على نفقته الخاصة.

وكان السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، قد ضم 22  لاعبا لقائمة الفريق المسافرة إلى الكويت وهم: حراسة المرمي: (محمود عبد الرحيم جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح)، وخط الدفاع: (محمود حمدى الونش، ومحمود علاء، وحمدى النقاز، وأحمد أبو الفتوح، ومحمد عبد الغنى، وبهاء مجدى)، وخط الوسط: (فرجانى ساسي، ومحمود عبد المنعم كهربا، وطارق حامد، وإبراهيم حسن، ويوسف أوباما، ومحمد إبراهيم، وحميد احداد، ومحمد عنتر، وعبد الله جمعة، ومحمود عبد العاطى دونجا، وأحمد مدبولى)، وخط الهجوم: (كاسونجو كابونجو، وعمر السعيد).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق