مشكلة تسجيل خروج حساب فيسبوك تواجه غالبية المستخدمين.. هل الإعلانات هي السبب؟

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 11:22 ص
مشكلة تسجيل خروج حساب فيسبوك تواجه غالبية المستخدمين.. هل الإعلانات هي السبب؟
فيسبوك
تامر إمام

فوجئ عدد كبير من مستخدمي فيسبوك داخل مصر بظهور مشكلة تسجيل خروج حساب فيسبوك وكذلك تطبيق ماسنجر من خلال رسالة تظهر عند فتح الموقع، وهو ما أثار التساؤلات حول السبب الذي أدى لذلك.

البعض ظنّ أن الحساب تعرّض للاختراق أو السرقة، ولكن المشكلة عامة وواجهت عدد ضخم من المستخدمين داخل مصر ودول أخرى لم يتم رصدها حتى الآن.

الرسالة تطلب منك الدخول على رابط جديد لاستعادة حسابك مرة أخرى، وبالضغط عليه سيطلب منك إدخال كود تم إرساله على البريد الإلكتروني المربوط بحسابك على فيسبوك، وبإدخال الكود يتم نقلك إلى عدة حسابات تحمل نفس اسم حسابك، عليك إخبار فيسبوك بحسابك، بعدها سيطلب منك إتاحة الوصول إلى قائمة الأسماء وكذلك إتاحة الوصول للموقع الجغرافي، وبعدها سيطلب منك تغيير كلمة السر، ثم يعود الحساب للعمل بشكل طبيعي.

حتى الآن لم يرد فيسبوك بأي تصريح رسمي يوضح فيه ما يدور على الشبكة، ولكن البعض توقع أن يكون هذا الأمر إجراء طبيعي بعد التحديث الجديد الذي أضافه فيسبوك ويتعلق بآلية ظهور الإعلانات.

قد يكون هذا الأمر قريبا من الحقيقة، فلماذا يطلب فيسبوك من مستخدميه إتاحة الوصول إلى الموقع الجغرافي Location بالتحديد، وكذلك قائمة الأسماء Contacts ، الأمر يبدو غريبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة