في ذكرى رحيل "ناصر" الـ48.. ماذا قال عبد الحكيم عبد الناصر عن أداء الحكومة؟

السبت، 29 سبتمبر 2018 02:00 م
في ذكرى رحيل "ناصر" الـ48.. ماذا قال عبد الحكيم عبد الناصر عن أداء الحكومة؟
عبد الحكيم عبد الناصر
كتب محمد شعلان

في كل يوم من ذكرى رحيل الزعيم الخالد جمال عبد الناصر يحتشد مئات المواطنين داخل ضريحه بجانب أسرة الرئيس الراحل لإحياء ذكراه والحديث عن عهده وأمجاد ثورة 23 يوليو، وما حملته الثورة مع قائدها ناصر من أهداف أصبحت أيقونة الشعوب في الوطن العربي والعالم.

 

عبد الحكيم عبد الناصر وأداء الحكومة

وأكد عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، فى لقاء بكاميرا قناة dmc، أن الدولة المصرية تشهد الان ثورة في مجالات التعليم والرعاية الصحية وهو ما يشاهده الجميع من خلال برامج الرعاية الصحية للحكومة سواء ضد فيروس سي أو حملات تطوير الخدمات الصحية لصالح 100 مليون مواطن.

 

اقرأ أيضاً: في ذكرى رحيل عبد الناصر.. سامي شرف يروي قصة تفوق السد العالي على "الإمباير ستيت" بأمريكا

وشدد عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، على أن ما تشهده الدولة المصرية الان وتنفذه الحكومة  كانت أهداف ثورة 23 يوليو التي قامت من أجل خدمة المواطن وأيضا استقلال الإرادة الوطنية واستقلال القرار الوطني دون أي تبعية، مؤكدا أن هذه أهداف الثورة والتي تكرسها ثورة 30 يونيو.

 

اقرأ أيضاً: 48 عاما على وفاة «عبد الناصر».. أول من كشف حقيقة الإخوان للشعب المصري (فيديو)

وتحدثت منى عبد الناصر ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، في ذكرى رحيل والدها الـ48، أن أهم الأمور التي كانت تشغل الزعيم الراحل تقدم الحضارة والتقدم الاقتصادي ورفع مستوى الفرد المصري والسير نحو تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية التى كانت تشغله بصورة هامة للغاية.

 

واحتشد العديد من المواطنين وممثلى الوفود العربية وأعضاء مجلس النواب ووزراء سابقين، بضريح الزعيم جمال عبد الناصر، بكوبرى القبة، اليوم الجمعة، لإحياء ذكرى رحيله، والذى يوافق يوم 28 سبتمبر 1970، وتقدم المشهد المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل، والنائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، والنائب طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، وبعض الشخصيات من الدول العربية.

اقرأ أيضاً: لغز 48 سنة.. كيف رحل جمال عبد الناصر: أزمة قلبية أم سم؟

وحرص المتواجدون بضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، على قراءة الفاتحة على روح الزعيم الراحل، ووضع باقات من الزهور على قبره، كما حرص المشاركون على مصافحة نجل الزعيم الراحل والحضور من أسرته.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق