إذا كنت من مدمني القهوة.. أنت على موعد مع هذا الاختبار الصعب (فيديو)

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 04:00 م
إذا كنت من مدمني القهوة.. أنت على موعد مع هذا الاختبار الصعب (فيديو)
قهوة

 

يحتفل العالم في 29 سبتمبر من كل عام، باليوم العالمي للقهوة، التي تعد أكثر المشروبات الساخنة شيوعا في العالم كله، لذا إذا كنت من مدمني ذلك المشروب الساحر؟ فأنت على موعد لإثبات ذلك.

ويعرض مقطع الفيديو التالي، الذي حقق أكثر من مليوني مشاهدة في 3 ساعات فقط، خدعة صغيرة لمحبي القهوة، من خلال استغلال «الرغوة»، والاعتماد على الخوف من الصراصير في محاولة لتحدى مدمني القهوة.

 
 

و في مارس عام 2014 اتخذ قرارا بواسطة منظمة القهوة الدولية لإطلاق أول يوم للقهوة في ميلان كجزء من معرض إكسبو 2015، وقد استغل هذا اليوم للتشجيع على التجارة العادلة للقهوة و زيادة الوعي حول مشاكل مزارعي البن.

و في أيام القهوة الوطنية تقدم العديد من شركات القهوة أكواب مجانية ومخفضة من القهوة، حيث تحتفل بها معظم دول العالم المختلفة هي كالتالي:

-  أوائل أبريل الصين، 6 مايو الدنمارك، 24 مايو البرازيل، 27 يونيو كولومبيا، 12 سبتمبر كوستاريكا، 19 سبتمبر أيرلندا.. 20 سبتمبر منغوليا، سبتمبر - السبت الأول - ألمانيا، 28 سبتمبر سويسرا.

أما في 29 سبتمبر يحتفل كل من: أستراليا، وكندا، واسكتلندا، وبلجيكا، وإنجلترا، وأثيوبيا، والمجر، وأيسلندا، وماليزيا، والمكسيك، واليمن، ونيوزيلندا، والنرويج، وجنوب أفريقيا، والسويد، والولايات المتحدة، واليابان، ورومانيا، والفلبين، وتايوان، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.. وفي 1 أكتوبر سريلانكا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق