تطهير الجهاز الهضمي وعلاج الكحة.. ما فائدة إضافة ورق الغار على الليمون؟

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:00 ص
تطهير الجهاز الهضمي وعلاج الكحة.. ما فائدة إضافة ورق الغار على الليمون؟
الكحة

يعد من أفضل النباتات الطبية لتحسين صحة الجهاز النفسي، يساعد على الهضم ويمنع الحموضة ، كما لديه  خصائص طبية مضادة للبكتريا ومضادة للفطريات ومضادة للالتهابات ، كما أنه  يساعد على تحسين الشهية.

هو ورق الغار الذي يعد من أفضل النباتات الطبية التي لها فوائد طبية أخرى، حيث إنه يعمل على تطهير الجهاز الهضمي من البكتيريا وينصح به لعلاج الأنفلونزا والتهاب الحلق أو التهاب الشعب الهوائية والكحة.

وفي الهند يعتبر ورق الغار ورقة عطرية من شجرة دائمة الخضرة، موطنها منطقة البحر الأبيض المتوسط،  ويستخدم على نطاق واسع في الطبخ وإعداد العطور، كما أنها لها رائحة و نكهة مريرة و طعم يشبه إلى حد ما القرفة.

ووفقًا لموقع step to health ، فأن ورق الغار من الممكن استخدامه مع الليمون والسكر البني لعلاج الكحة الجافة، حيث من الممكن وضع 2 كوب ماء (250 مل) مع 6 أوراق من الغار مع 6  ملاعق كبيرة من السكر البني (90 جراما) ، وإضافة عصير الليمون.

الوصفة يتم استكمالها عن طريق تحضير وعاء يضاف إليه  2 كوب من الماء وأوراق الغار، ثم يتم غليه لمدة 15 دقيقة، ويتم تبريده ثم يضاف عليه 6 ملاعق كبيرة من السكر البنى وعصير الليمون، ليتم وضعه في النهاية في  إناء محكم في الثلاجة، ليتم استخدامه وشربه بين الفترات لمدة 7 أيام لعلاج السعال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق