تسلّمها والدها..

النيابة تخلي سبيل فتاة «التروسيكل» والمتهم بالاعتداء عليها في بورسعيد.. والسبب

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 06:36 م
النيابة تخلي سبيل فتاة «التروسيكل» والمتهم بالاعتداء عليها في بورسعيد.. والسبب
النيابة تخلي سبيل فتاة «التروسيكل»

أخلت النيابة العامة بمنطقة المناخ بمحافظة بورسعيد، اليوم سبيل الفتاة التي اشتهرت إعلاميًا بـ«فتاة التروسيكل»، وكذلك الشاب المعتدي عليها، بعد تنازلها عن المحضر الذي تقدمت به في وقت سابق.

وقد قررت الفتاة التنازل عن المحضر بعد أن حضر والدها المقيم في منطقة بولاق أبو العلا محافظة القاهرة إلى بورسعيد، لتسلم ابنته التي هربت منه بسبب سوء معاملته.

IMG_2446
فتاة بورسعيد المعتدى عليها قبل تنازلها عن المحضر

وعلم «موقع صوت الأمة»، والذى نشر قصة التعدى على الفتاة أمس، أنها غادرت قسم شرطة المناخ بصحبة والدها، بينما قررت النيابة، إخلاء سبيل الشاب المتهم بالاعتداء عليها بعد إجراء التحريات اللازمة، والكشف عن سجله الأمنى من قبل أجهزة الأمن، للتحقق من عدم اتهامه في قضايا أخرى.

وكانت النيابة قد استمعت لأقوال الفتاة التي عرفت إعلاميًا بـ«فتاة التروسيكل»، بعد أن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقطع فيديو لفتاة ظهرت مقيدة من يديها فوق دراجة نارية، وهو ما أثار جدلًا واسعًا.

ورفضت الفتاة- خلال التحقيقات الذي أجرتها معها نيابة المناخ ببورسعيد- اتهام الشاب بأي اتهامات، ونفي أى ضغوط مورست عليها من جانب أهالي الشاب.

وقد أثارت الواقعة ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة موقع «فيس بوك»، بعد أن قام الشاب بتوثيق الفتاة بالحبال وربطها على التروسيكل، وضربها بشكل مُهين أمام المارة.

IMG_2448
الفتاة خلال محاولة تخليصها من الشاب

وكان المحامى أحمد عبد السلام، وهو شاهد عيان على واقعة ضرب الفتاة فى بورسعيد، قد كشف أن الحادث وقع في شارع البحر بمحافظة بورسعيد، وكان المتهم بالاعتداء فى الواقعة صاحب أحد المطاعم هناك، وأكد المحامى أنه هو من قام بتصوير الواقعة، ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، نظرًا للطريقة الوحشية التى تعرضت لها الفتاة والضرب المبرح أمام المارة.

وأضاف المحامى، في تصريحات له أنه تبنى الترافع عن الفتاة المعتدى عليها مجانًا، بعد أن تم تحرير محضر برقم 4524 لسنة 2018 جنح المناخ.

وأكد المحامى أنه تم القبض على المتهم، لعرضه على النيابة، من أجل التحقيق فى الواقعة؛ وكشف أن الفتاة المعتدى عليها تسمى ذكرى محمد الصادق، 14 عامًا، من منطقة بولاق أبو العلا التابعة لمحافظة القاهرة، وقد تركت منزلها وسافرت إلى محافظة بورسعيد هربا من بطش والدها.

وأكد شاهد العيان، أن الجانى أتهم الفتاة بأنها ألقت عليه زجاجة، كادت أن تتسبب فى إصابته، وهو الأمر الذى دفعه إلى تقييدها أعلى دراجة نارية «تروسيكل»، ومن ثم انهال عليها ضربًا، مستخدمًا عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها من على الدراجة ويحاول أن يضرب رأسها بأحد أعمدة الإنارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق