كلنا واحد.. «الداخلية» تطلق توفر ترخيص السيارات بالشارع وتقيم شوادر للسلع بأسعار مخفضة

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 11:08 م
كلنا واحد.. «الداخلية» تطلق توفر ترخيص السيارات بالشارع وتقيم شوادر للسلع بأسعار مخفضة
الشرطة فى خدمة الشعب

 

تعكف وزارة الداخلية على تنفيذ عدد من المبادرات الإنسانية في الشارع المصري، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل، ومن ضمن هذه المبادرات ما أطلقته الوزارة من سيارات وحدات التراخيص المتنقلة، والتي تستهدف القرى والنجوع والمناطق النائية لترخيض سيارات المواطنين، رافعين عنهم عبء الذهاب لوحدات التراخيص، ودون أن يتحركوا من نفسه.

وحدة التراخيص المتنقلة

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ مبادرة «كلنا واحد» التي أطلقها محمود توفيق وزير الداخلية، لتفعيل الدور المجتمعي للوزارة، فواصلت شوادر الفواكه والخضروات على مستوى الجمهورية فتح أبوابها لاستقبال المواطنين لشراء كافة مستلزماتهم بأسعار مخفضة عن الأماكن الأخرى بنسب تصل لـ40%.

كما قامت الوزارة بتحريك مأموريات من الأحوال المدنية لاستهداف لاستخراج بطاقات الرقم القومي ووثائق الميلاد والوفاة والطلاق وكافة الأوراق الثبوتية للمواطنين بأماكن تواجدهم.

وفي سياق متصل ضخت منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية أطنان من السلع الغذائية مخفضة الأسعار شملت اللحوم والسلع الاستراتيجية: من سكر وأرز وسكر وزيت ومكرونة وشاي، ولم تكتف الوزارة بذلك بل قامت مناف «أمان» التابع لوزارة الداخلية بتحريك سيارات متنقلة تحمل كميات من السلع الغذائية.

وفي لقطة إنسانية زار عدد من ضباط الشرطة المجمع الحرفي ومدرسة الوايلي للتربية الفكرية، بقيادة العميد حنان يوسف مدير إدارة حقوق الإنسان بمديرية أمن القاهرة، وقضت القيادات يوم ترفيهي مع الطلاب ووزعت عليهم الهدايا، وحرصوا على التقاط صور سيلفي مع الطلاب،  وأعرب مسئولو المدرسة عن سعادتهم بزيارة أبناء الشرطة للطلاب وإدخال السعادة عليهم.

العميده حنان يوسف تقبل طالبة (1)

 

الشرطة مع الطلاب

اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، قال إن توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لا تتوقف بضرورة مد يد العون للبسطاء، مشيراً إلى أن هدف المبادرة تخفيف العبء عن كاهل البسطاء وتوفير السلع بأسعار مخفضة مع ضرورة تحقيق الجودة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:54 م
الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:34 م
ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م