حقيقة احتجاز "خاشقجي" بالسفارة السعودية في تركيا.. هكذا فضحت المملكة أكاذيب الإخوان و"حريم السلطان"

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 05:19 م
حقيقة احتجاز "خاشقجي" بالسفارة السعودية في تركيا.. هكذا فضحت المملكة أكاذيب الإخوان و"حريم السلطان"
الكاتب السعودي جمال خاشقجي
كتب أحمد عرفة

كشفت تصريحات المسؤول السعودي التي نفى فيها احتجاز الكاتب السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية المملكة العربية السعودية، الأكاذيب التي روجها الإعلام التركي المساند لرجب طيب أردوغان، وكذلك جماعة الإخوان التي سعت للترويج طيلة الساعات الماضية عبر مواقعها الرسمية، وحسابات قياداتها حول احتفاء الكاتب السعودي داخل القنصلية التركية.

 

الأكاذيب التي روجتها الجماعة خلال هذه الواقعة، كشفت مساعي من قبل التنظيم لدفع تركيا إلى التحريض على المملكة العربية السعودية، وكذلك ومحاولة تشويه المملكة أمام العالم.

 

قيادات الإخوان أخذت في نسج قصص خرافية عن كواليس وتفاصيل اختفاء الكاتب السعودي، وسعت لتوجيه الاتهام إلى القنصلية السعودية بالتسبب في اختفاءه، وأن هناك محاولات لنقله إلى المملكة.

 

الإخوان وقياداتها سعت لمحاولة تأليف القصص، والاستعانة بخبر المملكة حول استرداد متهم سعودي عبر الإنتربول، لمحاولة إسقاطه على الكاتب السعودي، دون التيقن من الشخص الذي ألقت المملكة العربية السعودية القبض عليه.

 

وكالة "رويترز" للأنباء، نقلت عن مسؤول سعودي، تأكيده أن التقارير التي تحدثت عن فقد الكاتب السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية المملكة في اسطنبول كاذبة، موضحا أن الكاتب السعودي زار القنصلية لطلب أوراق متعلقة بحالته الاجتماعية وإنه خرج بعد فترة قصيرة.

1
 

 

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التى تروج فيها جماعة الإخوان ، وكذلك منابر قناة الجزيرة القطرية، التي أظهرت معلومات متركبة حول الكاتب السعودي، حيث تأتي هذه الأكاذيب ضمن حملة تقوم بها قطر بمساعدة الإخوان وتركيا لتشويه المملكة العربية السعودية والتحريض عليها.

 

وشارك في تلك الحملة جميع قيادات الإخوان، في محاولة للهجوم على المملكة، كما تم الاستعانة بالحسابات الوهمية لمحاولة النيل من المملكة، إلا أن تصريحات المسؤول السعودي، أفشلت جميع تلك الحملات وكشفت الأكاذيب التي تروجها الإخوان.

 

الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، علق على أكاذيب قطر ومنابرها وقنوات الإخوان حول احتجاز الكاتب السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية المملكة العربية السعودية، قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": قلتها منذ زمن !! الجزيرة تراهن على عقول حمقى وعلى مداركهم!! راقب بالأمس تقول شرطة أردوغان فتشت القنصلية لتشير لضعف السعودية وقوة تركيا رددنا عليها وقلنا أقل من ذلك!! وهاهي وبعد أقل من ١٢ساعة تنفي ماتقوله هنا وبلسان علج تركي!! ألم أقل لكم تراهن على حمقى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق