كيف نبني قادة المستقبل؟.. شرم الشيخ تستعد لاستقبال «منتدى الشباب العالمي» (فيديو)

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:51 م
كيف نبني قادة المستقبل؟.. شرم الشيخ تستعد لاستقبال «منتدى الشباب العالمي» (فيديو)
منتدى الشباب العالمي
كتب أحمد عرفة

ينطلق «منتدى الشباب العالمي»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في (3 نوفمبر) المقبل، في مدينة شرم الشيخ، بحضور مجموعة كبيرة من الشباب على مستوى العالم، ذلك بعد نجاح نسخته الأولى العام الماضي.

ويظهر في «برومو» منتدى الشباب العالمي، شباب من عدد من الدول العالم، والتنويه عن انعقاد المنتدى من 3 نوفمبر إلى 6 نوفمبر، حيث يهدف المنتدى إلى مناقشة وفتح حوار مع الشباب حول القضايا الدولية والعالمية التى تهم هذه الفئة، بحضور العديد من المسؤوليين.

وتتضمن محاور منتدى الشباب العالمي، خلال هذا العام، المساعدات الإنسانية، الواجبات في مواجهة التحديات، كذلك دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام، بجانب دور القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب، والتعاون الأورومتوسطي من خلال شراكة استراتيجية، وإحياء المجتمعات ما بعد الصراعات: من خطة مارشال إلى سوريا، والأمن المائي في ظل حقيقة التغير المناخي، بالإضافة إلى العمل التطوعي كوسيلة نحو مجتمع أكثر مسئولية، وكيف نبني قادة المستقبل؟، وتقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل، أجندة 2063: أفريقيا التي نريدها، وما الذي يمد العالم بالطاقة في ظل التغيرات السريعة في الخريطة العالمية؟ ، بجانب تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان رواد منصات التواصل الاجتماعي، تداولوا في وقت سابق صورًا للافتات الدعائية لمؤتمر شباب العالم المزمع انطلاقه في شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ، حيث أظهرت الصور المنتشرة عبر منصات التواصل، تزين ميدان «تايم سكوير»- أشهر ميادين مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية- بالإضافة إلى انتشار صور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته بالانعقاد الأول للمنتدى خلال العام السابق.

يعتبر منتدى شباب العالم فرصة للتواصل مع كبار صانعي القرار والمفكّرين حول العالم، كما أنه فرصة لتعرف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد، حيث يشارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة