"منديل الحذاء" ليس الأخير.. أبرز المواقف المحرجة لترامب (فيديو)

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 09:00 م
"منديل الحذاء" ليس الأخير.. أبرز المواقف المحرجة لترامب (فيديو)
دونالد ترامب الرئيس الامريكى
كتب أحمد عرفة

لا تتوقف المواقف الطريفة التي يقع فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ صعوده إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية في يناير 2017، حيث وقع الرئيس الأمريكي في العديد من المواقف المحرجة والطريفة.

 

آخر المواقف الطريفة، وهو تصوير ونالد ترامب، وهو يصعد على سلم الطائرة الأمريكية، وقد التصق "منديل" في حذائه، حيث لم يتمكن الرئيس الأمريكي من التخلص من هذا المنديل إلا بعد دخوله الدائرة، ,هو الموقف الذي أثار سخرية الكثيرين من رواد السوشيال ميديا.

 

مواقف الرئيس الأمريكي الطريفة كثيرة، فخلال زياراته الخارجية، وكذلك خلال استقباله لرؤساء الدول الأخرى، بل أيضامع زوجته ميلانيا ترامب، نشهد هذه المواقف المحرجة والمضحكة في ذات الوقت للرئيس الأمريكي.

 

إحدى المواقف المضحكة للرئيس الأمريكي، كانت خلال تناوله الطاعم مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، خلال تواجد دونالد ترامب حيث نفذ صبره عندما أطعم الأسماك في اليابان، ورمى الطعام للأسماك دفعة واحدة ما أضحك جميع الحاضرين

 

من بين المواقف المضحكة أيضا كان خلال استقباله لوفد من الرياضيين الأمريكيين فى البيت الأبيض في نوفمبر الماضي، عندما أظهرت الصور الرئيس الأمريكي وهو يقلد وفد المصارعين الأمريكي في مشهد سخرية.

 

أيضا خلال زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلأى الولايات المتحدة الأمريكية في أبريل الماضي، تعرض الرئيس الأمريكي لموقف محرج مع زوجته، خلال استقباله لنظيره الفرنسي، حيث أظهرت أيضا الكاميرات دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب خلال استقبالهما للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته، وهي لا تستجيب لطلب دونالد ترامب لمسك يدها.

 

خلال اجتماع المشاركين في حلف شمال الأطلسي، خلال الفترة الماضية، تعرض رئيس وزراء الجبل الأسود، لموقف محرج من الرئيس الأمريكي، عندما أقدم ألأخير على دفع الأول ليكون دونالد ترامب  في المقدمة أثناء سيره مع عدد من زعماء دول العالم .

 

من بين المواقف المحركة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي، كانت مع أغاتا كورنهاوسر، زوجة الرئيس البولندي، حيث أظهرت الكاميرات حينها دونالد ترامب وزوجته ميلانيا والرئيس البولندي وزوجته أثناء التقاط بعض الصور الرسمية للزيارة، وعندما أقدم دونالد ترامب على مصافحة زوجة الرئيس البولندي، تجاهلته وتوجهت لمصافحة السيدة الأولى الأمريكية، ثم عاودت لمصافتحه.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق