التربية الرياضية كلمة السر.. «روبي» رحلة نجاح كتبت سطور بدايتها في 2004

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 09:00 ص
التربية الرياضية كلمة السر.. «روبي» رحلة نجاح كتبت سطور بدايتها في 2004
روبى
إسراء بدر

أصبحت الفنانة والمطربة «روبى» حديث المجتمع بأغنية «ليه بيدارى» عام 2004 ، بعد أن ظهرت فى فيديو كليب خاص بالأغنية أثناء ممارستها بعض التمارين الرياضية بدلال.

وعلى الرغم أن «ليه بتدارى» ليس الظهور الأول لها فكان لها أغنية «أنت عارف ليه؟» فضلا عن تقديمها بعض البرامج الفنية فى قنوات فضائية إلا أنها لم تحقق النجاح الذى حققته الأغنية الأولى.

والدة الفنانة «روبى» تعمل مدرسة تربية رياضية، وكأن الرياضة هى كلمة السر التى جعلت الحظ حليف لنجلتها، والتى استعملت ما يخص عمل والدتها من ألعاب رياضية فى كليبها الشهير «ليه بيدارى» ليكون البذرة التى اثمرت نجاحات متتالية لها.

لفتت «روبى» انتباه المخرج العالمى يوسف شاهين وشاركته أحد أفلامه مع الفنانة لطيفة وهو فيلم «سكوت هانصور» عام 2001، ثم تبناها المخرج شريف صبرى وأنتج لها فيلم من إخراجه لتكون هى بطلته الرئيسية (7 ورقات كوتشينة).

يحل علينا اليوم ذكرى ميلاد الفنانة روبى التى اشتهرت بجرأتها فيما تظهر به من ملابس، حتى أنه أشيع عنها أنها تعرضت لمشكلة أثناء دراستها القانون بجامعة بنى سويف بسبب ملابسها الجريئة، ورفض أمن الجامعة دخولها بهذا المظهر.

الفنانة «روبى» لم تعتمد فى مشوارها الفنى على ما قدمتها فى كليب «ليه بيداري كدا؟» من ملابس جريئة، وحركات مثيرة لتحقق كل هذه النجاحات، ولكنها أظهرت للجميع أن لديها مواهب عديدة سواء صوتها العذب أو أداءها التمثيلى عملا بعد عمل، لتستطيع باجتهادها حفر اسمها بين قائمة مشاهير الفنانين المصريين والعرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق