اختفاء تغريدات إعلامي قطر عن "خاشقجي" تكشف المستور.. دور خلايا عزمي بشارة في الأكاذيب

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 11:00 م
اختفاء تغريدات إعلامي قطر عن "خاشقجي" تكشف المستور.. دور خلايا عزمي بشارة في الأكاذيب
أحمد منصور الاعلامي المحسوب على الاخوان
كتب أحمد عرفة

منذ واقعة اختفاء الكاتب السعودي جمال جاشقجي، وتورطت قناة الجزيرة القطرية، وإعلاميوها في نشر تغريدات تكشف تورط الدوحة في الأمر ثم يحذوفنها سريعا، وهو ما يؤكد أن تنظيم الحمدين له علاقة بواقعة اكتفاء خاشقجي.

 

يأتي هذا في الوقت الذي يسلط فيه تنظيم الحمدين، خلايا عزمى بشارة الإلكترونية في نشر الشائعات التي تستهدف اتهام المملكة العربية السعودية في واقعة اختفاء جمال خاشقجي، عبر تحريف التصريحات ونشر الأكاذيب عن الرياض.

 

أحمد منصور، الإعلامي المحسوب على جماعة الإخوان، ومقدم البرامج في قناة الجزيرة القطرية، وقع في ظاظرة نشر تغريدات تدين قطر وتركيا، قم ما لبث أن حزبها، في تغريدته الأخيرة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، ورط فيها النظام التركي وكشف أن أنقرة تنشر فيديوهات وتسيرات مفبركة للضغط على السعودية، إلا أنه مسح تغريدته سريعا.

 

c522b176-b904-4d95-807e-7200d1e6bf27
 

 

واقعة الإعلامي المحسوب على جماعة الإخوان، تشير إلى الارتباك القطري في تناول أزمة اختفاء الكاتبا لسعودي في إسطنبول، كما يشير إلى علاقة قطر بهذه الواقعة باعتبارها أكثر المستفيدين من هذه الأزمة.

 

من جانبه أكد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، أن خلايا عزمي بشارة، مستشار تميم بن حمد، يسعون لتحريف تصيريحاته بشأن أزمة اختفاء الكاتب السعودي.

 

وقال المستشار بالديوان الملكي السعودي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن خلايا عزمي تحاول تحريف كلامه عن محاولة تنظيم الحمدين بالتنسيق مع المسعري وسعد الفقيه (مجتهد) لاغتيال الملك عبدالله، موضحا أن الحقائق واضحة وثابتة ولايمكن لهم تحريفها  أو التنصل من محاولتهم البشعة والتي عفا عنها بقلبه الكبير وقتها. وأتمنى أن نرى هذه الحقائق في المحاكم وقريبًا.

1
 

 

وأضاف المستشار بالديوان الملكي السعودي، أن مرتزقة الإعلام العربي ممن يهاجمون السعودية والدول الأربع وكما قلت سابقًا يجب وضعهم في القائمة السوداء وأن لا يتم التعاقد معهم في الإعلام المملوك لهذه الدول حتى لو انتهت الأزمة ولو بعد عشرين سنة.، فكرتهم أن تغيير الولاءات وحب الخشوم يضمن لهم الارتزاق الإعلامي يجب أن تنتهي.

 

من جانبه علق الكاتب الكوتي، أحمد الجارالله، على ااذيب قطر والإخوان بشأن اختفاء جمال خاشقجي، قائلا إنه في قضيه خاشقجي كل المتابعين لها ماكينات إعلاميه أما تابعه لدوله قطر أو متعاطفه ومتعاونه مع الدوله القطريه قنوات حزب الاصلاح في اليمن وقوات لبنانيه وأربعه عشر قناه تركيه وبكل اللغات وحشد من الاخوان عرب وغير عرب. محاورين وبرامج في قناهالجزيره وشركات، علاقات عامه تستكتب أجانب للشتم.

 

2
 

 

وأضاف الكاتب التركي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": بعد كل هذا الوضوح فيمن يقرع الطبول لأختفاء خاشقجي لازلنا نبحث عن الفاعل في علم الجريمه اول مايبحث المحققون عن المستفيد من الجريمه والمستفيد من إشاعتها وقرع طبولها أخبارها.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة