The Umbrella Academy.. كيف يكتب جيل 89 نهاية العالم فى سن الثلاثين؟

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 10:00 م
The Umbrella Academy.. كيف يكتب جيل 89 نهاية العالم فى سن الثلاثين؟
The Umbrella Academy
كتب شريف إبراهيم

"خلال العام 1989 تحدث ظاهرة غريبة تعد الأولى من نوعها بين أكثر الظواهر غير الطبيعية، يأتى إلى العالم 43 مولودًا فجأة من أمهات عاديات لا يجمع بينهن أى شيء، ولم تظهر عليهن أية علامات حمل فى اليوم السابق. ومع مرور السنوات يظهر على هذا الجيل الغامض بعض القدرات الخاصة، تختلف من فرد لأخر، وتتطور شيئاً فشيئاً مع تقدمهم بالعمر، ومن ضمن هؤلاء الصغار يتواجد سبعة تشردوا بعد تعرض أسرهم لحوادث مختلفة، وفى تلك الأثناء يقرر الملياردير الصناعى الكبير،السير ريجنالد هارجريفز، تبنيهم ليصبحوا أسرة واحدة مترابطة للغاية..

The Umbrella Academy (6)
The Umbrella Academy

..وبعد فترة قصيرة من تعايشهم سوياً، يكتشف السير ما يمتلكه الأطفال من قدرات عجيبة، فتأتى إلى ذهنه فكرة بتأسيس أكاديمية تحمل اسم "أمبريلا" لتجهيز أبناءه لإنقاذ العالم. ولكن الأمور لم تجر كما هو مخطط، فمع بلوغهم سن المراهقة، تتفكك العائلة ويتم حل الفريق، وبعد مرور سنوات أخرى، يأتى خبر صادم بوفاة السير ريجنالد هارجريفز فى حادث غامض، فيجتمع ستة من أبنائه المتبنون وهم لوثر، دييجو، أليسونكلوس، الرقم خمسة، وأخيراً فانيا، بعد أن أصبحوا فى الثلاثينات من عمرهم، ويقررون العمل معًا لحل الغموض المحيط بوفاة والدهم، ولكن العائلة لا تلبث أن تعود للتفكك بسبب اختلاف شخصياتهم وقدراتهم، ناهيك عن التهديد الوشيك بقرب نهاية العالم" تلك هى قصة مسلسل الخيال والغموض الجديد The Umbrella Academy عن عائلة "أمبريلا" المفككة والمكونة من الأبطال الخارقين بعد الإعلان عن موعد انطلاق عرض المسلسل فى 15 فبراير، 2019.

The Umbrella Academy (4)
The Umbrella Academy

وعهدنا خلال السنوات الأخيرة تطوراً كبيرا بالدراما الأجنبية، وأصبحت تشكل أهمية كبيرة للملايين حول العالم، ولا تزال الشبكات العالمية تواصل هوايتها فى إمتاع وإبهار المشاهدين، وجذب قطاعات أكبر وشرائح مختلفة من الجمهور نحو الشاشة، بفضل الأعمال الجديدة المتنوعة والثرية التى تم تقديمها بخلاف المواسم الأخرى والمسلسلات التى صدرت خلال الأعوام الماضية، ونظرًا لتلك القيمة الرفيعة التى أصبحت تمثلها الدراما الأجنبية، يرشح "صوت الأمة" لكم فى هذا التقرير مشاهدة الدراما الخيالية "أكاديمية أمبريلا" الذى سيكون ممتعاً للغاية بالنسبة للمهتمين بالظواهر الخارقة والأعمال الخيالية، حيث يرصد هذا العمل بشكل دقيق حياة الأبطال الخارقين تلك الشخصيات الخيالية، التى عادة ما تتمتع بقوه غير طبيعية وقدرات عجيبة، وأصبحت تشكل نسبة كبيرة من القصص المصورة والأفلام فى الفترة الأخيرة، ودائمًا ما تكون الأكثر شعبية ونجاحا بين النوعيات الأخرى من الأعمال السينمائية، وينتظرها الجمهور دائمًا.

The Umbrella Academy (5)
The Umbrella Academy

المسلسل يأتى استمرارًا للنجاح والتطور الكبير الذى تشهده الأعمال التليفزيونية ذات الجودة العالية والأفكار الدرامية المبتكرة، وهو مستوحى من روايات مصورة حائزة على جائزة ايسنر من تأليف جيرارد واي، ورسوم جابرييل با، ونشرتها دار دارك هورس كوميكس. والمسلسل من إنتاج يونفيرسال كابل برودكشنز، والمنتج التنفيذى ومدير العرض لهذا العمل هو ستيف بلاكمان منتج مسلسل Fargo و Altered Carbon يشاركه منتجون تنفيذيون آخرون هم جيف إف كينج منتج مسلسل Hand of God من بلو جراس تيليفجن، ومايك ريتشاردسون وكيث جولدبرج من دارك هاوس انترتيمنت. وسيكون جيرارد واى وحابرييل با المنتجين التنفيذيين المساعدين.

The Umbrella Academy (7)
The Umbrella Academy

العمل ينتمى لفئة الخيال والغموض، وهو إنتاج تليفزيون «نتفليكس»، وتم تصويره فى مدينة تورنتو بكندا، ويتكون موسمه الأول من عشر حلقات، مدة عرضها (60) دقيقة، ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم إلين بيج، وتوم هوبر، وإيمى رافر لمبمان، وروبرت شيهان، وديفيد كاستانيدا، وإيدان جالاجير، وكاميرون بريتون، ومارى جى بليج، وكولم فوير، وآدم جودلي، وجون ماجارو، وآشلى ماديكو، وكيت والش.

 

The Umbrella Academy (1)
The Umbrella Academy
 
The Umbrella Academy (2)
The Umbrella Academy
 
The Umbrella Academy (3)
The Umbrella Academy

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق