جدل واسع بسبب الحملة الإعلانية لقناة الحياة: «مشاهد خطف ورعب» (فيديو)

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:15 م
جدل واسع بسبب الحملة الإعلانية لقناة الحياة: «مشاهد خطف ورعب» (فيديو)
قناة الحياة

 
سياسة جديدة اتبعها القائمون على تنفيذ الخريطة البرامجية لقناة الحياة، معتمدين فيها على الغموض والدهشة المصاحبين لعرض بورموهات البرامج الجديدة الموضوعة على خريطة العرض البرامجي للقناة، مستغلين عنصر الإبهار كونها طرقا حديثة للترويج لتلك البرامج.
 
 
 
وتسببت بروموهات قناة الحياة عن برامجها الجديدة في خلق حالة من الاهتمام وجذب انتباه المشاهدين في معرفة تفاصيلها، ومضمون الحلقات، وطبيعة البرامج والمذيعين المكلفين بتقديمها، لاسيما وأن فسرها البعض بأنها بروموهات لمسلسلات رعب، وسط تعمد المسئولين عن الحملة الإعلانية للقناة إثارة الجدل بين جمورها، بعد نشر أجزاء من تلك البروموهات تحت عنوان «مفاضلش كتير، وياما في الجراب ياحاوي».
 
 
بروموهات قناة الحياة خلطتبين الموسيقى والمؤثرات الصوتية المرعبة، ومشاهد لحالات اختطاف من محافظات الجمهورية، دون استكمال المشاهد بشكل يتضح معه طبيعة المنتح الذي يتم الترويج له، وهو المزيج المستخدم لأول مرة في الحملات الإعلامية التليفزيونية بسوق الفضائيات المصري.
 
 
ومن المتوقع أن تتضح حقيقة تلك البروموهات للرد على تلك التساؤلات التي شغلت بال العديد من المشاهدين، والقائمين على مجال الإعلانات التليفزيونية، لمعرفة كواليس تلك الحملة الغامضة والغريبة من نوعها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق