لو برجل واحدة هداف مصر.. أمنية عماد متعب بالعودة تفتح جرح "رأس الحربة في الأهلي"

السبت، 13 أكتوبر 2018 04:00 م
لو برجل واحدة هداف مصر.. أمنية عماد متعب بالعودة تفتح جرح "رأس الحربة في الأهلي"
عماد متعب
كتب- محمد شعلان

يفتقد المنتخب الوطني والنادي الأهلي في السنوات الأخيرة وجود الهدافين أصحاب الطراز الرفيع والقدرين على إنهاء القليل من الهجمات بكثير من الأهداف، وعلى رأسهم آخر هدافي مصر عماد متعب وعمرو زكي، وظهر بعد هدافي الصف الأول خاصة النادي الأهلي مجموعة من اللاعبين ليسوا على قدر مستوى عملاقة الجيل السابق.

عماد متعب والعودة للأهلى

ولا يخفى على أحد أن النادي الأهلي يعاني الآن في مركز خط الهجوم بسبب المغربي وليد أزارو وكثرة إهداره للفرص السهلة التي تثير غضب وتعجب الجماهير من تذبذب مستواه رغم صغر سنه، وأيضا مروان محسن بسبب كثرة إصاباته وتميزه في الكرات الرأسية فقط وعدم تمتعه بعامل السرعة الذي يميز نجوم خط الهجوم.

اقرأ أيضا: كيف ننساك وأنت ملك +90.. متعب يغادر المستطيل الأخضر للجلوس في استوديو التحليل

ويعود المتعب عماد متعب لأضواء الملاعب مجددًا بعد إعلان تفكيره جديًا العودة إلى الملاعب لمدة ست شهور قبل إعلان اعتزاله رسميًا، وقال «متعب» في لقاء مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون سبورت: «أفكر بشكل جادي العودة للاعب مرة أخرى، وبعد مباراة الأهلي بكأس مصر حسيت أني ممكن أبقى موجود وألعب من جديد».

عماد متعب
عماد متعب

وأعرب عماد متعب عن عدم معرفته بمدى إمكانية عودته للأهلي أو فريق آخر، مضيفا: «مش عارف ممكن العب في الأهلي ولا لا.. ومعرفش ده سهل ولا صعب ولكن لو القائمة وصلت لـ 30 لاعب وفي إمكانية ممكن العب للأهلي وببلاش من يناير القادم»، مؤكدا أن النادي الأهلي حال طلب منه العودة سيعود وبدون مقابل مادي ومن الممكن أن يلعب لمدة 6 شهور لحين اعتزاله رسميًا مجانًا.

وليد ازارو
وليد أزارو

اقرأ أيضا: أضحك وأبكى.. عماد يا متعب (صور وفيديو)

وأشار عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى أن هناك مفهوم خاطئ في التعامل مع اللاعبين كبار السن في مصر، موضحا ليس بالضرورة أن يخوض اللاعب كبير السن جميع مباريات الدوري ولكن من الممكن أن يخوض عدد أقل بكفاءة مميزة، وهذه النظرية تعتمد على التوافق بين اللاعب والمدرب وهذا ما لم يحدث بينه وبين مدربه السابق حسام البدري.

مروان محسن
مروان محسن

وفى حال عودة عماد متعب لهجوم النادي الأهلي سينتزع الأضواء والصدارة من مهاجمي الفريق وليد أزاروا ومروان محسن، نظرًا لتمتعه بقدرات هجومية وخبرة قادرة على حسم مباريات تأخر فيه الفوز كثيرًا بسبب تردد المهاجمين وعدم امتلاك حاسة وموهبة التهديف التي يتمتع بها هداف مصر عماد متعب آخر هدافي مصر.

اقرأ أيضا: هداف الزمن الجميل.. هل أعد عماد متعب خطة للاعتزال وأحبطها «البدري وكوبر»؟

وكان قد أعلن عماد متعب تفكيره في العودة من الاعتزال بعد أشهر من إعلانه، مؤكداً أنه اشتاق لكرة القدم ويسعى للعودة إلى الملاعب، وبخاصة أنه يرى نفسه قادراً على اللعب 6 أشهر أخرى، ويتمنى العودة لارتداء قميص النادي الأهلي في حال قرار اتحاد الكرة المصري زيادة القائمة إلى 30 لاعباً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق