فوز مصر بالأربعة على سوازيلاند لا يكفي.. 3 أخطاء قتلة يعاني منها فريق الفراعنة ( فيديو)

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:00 ص
فوز  مصر بالأربعة على سوازيلاند لا يكفي.. 3 أخطاء قتلة يعاني منها فريق الفراعنة ( فيديو)
منتخب مصر

لايزال المنتخب الوطنى يعانى من عدة أخطاء على الرغم تحقيق منتخب مصر فوزاً سهلاً على نظيره سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما  على ملعب "السلام" مساء أمس فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

يأتى على رأس ما شاهدناه فى المباراة الأخطاء الدفاعية الساذجة بعد أن ظهر منتخب سوازيلاند متواضع كروياً إلا أنه نجح فى هز شباك الفراعنة بخطأ دفاعى ساذج اعتاد مدافعو المنتخب الوطنى تكراره، الأمر الذى يثير الدهشة، فى ظل فارق الإمكانيات الفنية والبدنية بين نجوم المنتخبين.

*إهدار الفرص السهلة

لا يزال منتخب مصر يعانى بشدة فى مركز رأس الحربة، ورغم سهولة المنافس الذى تلقى أربعة أهداف إلا أن مروان محسن وبديله أحمد حسن كوكا لم يستطيعا هز الشباك، لتتواصل أزمة المهاجمين، والتى اعترف بها المكسيكى أجيرى، المدير الفنى للفراعنة، مؤكداً أنه يعانى فى هذا المركز.

*هبوط المستوى فى الشوط الثانى

تفوق المنتخب الوطنى فى الشوط الأول بأربعة أهداف على حساب سوازيلاند إلا أن أداء الفراعنة فى الشوط الثانى جاء مخيباً للآمال، فتراجع المنتخب الوطنى ولم يسجل أهدافاً رغم أن منافسه متواضع ليكرر آفة الاستهتار بالمنافس بعد الاطمئنان على النتيجة.

ويتساوى المنتخبان العربيان مصر وتونس حالياً في صدارة ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط بينما تملك سوازيلاند نقطة وحيدة وكذلك النيجر.

وتملك مصر الرقم القياسى فى عدد المشاركات بكأس أفريقيا (23 مرة) وتليها كوت ديفوار (22) ثم غانا (21) ثم الكاميرون وتونس والكونغو الديموقراطية (18).

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة